أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أبدع في جميع أدواره وأبرزهم "العاتي" : أحدث ظهور للممثل القدير والمبدع حسين محنوش (فيديو)

الممثل القدير حسين محنوش هو ممثل يستحق الكثير من الشكر والإكبار لما قدمه للدراما والمسرح التونسي، يستحق تكريما بحجم ما قام به.

هو ممثل وكاتب سيناريو له عدة أعمال فنية من بينها دوره المتميز جدا في مسلسل الدوار (1992) وفي مسلسل فج الرمل.

كتب سيناريو فيلم “صراع” ومثّل فيه وهو فيلم يتحدث عن المصاعب وأنواع التعذيب الجسدي والمعنوي الذي واجهه المعارضين السياسيين الإسلاميين في عهد نظام بن علي، كما كتب سيناريو مسلسل سنابك على الجمر، وبدأ التمثيل في 1974.


وحول أدواره، قال حسين محنوش في تدخل هاتفي له على إذاعة إي أف أم مؤخرا أنه يعتز كثيرا بدوره في مسلسل الدوار وأنه من بين الأعمال الخالدة والتي سجلت حضورها لأن كل ما اتيحت الفرصة للجمهور لإعادة مسلسل الدوار هناك تعطش وإقبال ” ما يشبعوش منه” .


وأضاف الممثل القدير حسين محنوش أنه عندما كان يكتب في نص المسلسل لم يكن متوقع هذا النجاح الباهر والكبير لهذا العمل و كان إهتمام المشاهدين كبير جدا وهناك العديد من المعجبين عرفته بإسم “العاتي” وإلى حد هذه اللحظة يطلقون عليه هذا الإسم.


وقال أيضا انه اتم كتابة نصين وتم تسليمهم الى مؤسسة التلفزة وإلى حد هذه اللحظة ينتظر الرد والإجابة .


أما بخصوص دوره وعودته في مسلسل النوبة في جزئيه الاول و الثاني قال أن شخصية “ڨنوش” هو من بين الأدوار الجميلة و الصعبة لأن مثل هذه الأدوار تجبرك على البحث والإبداع والاداء الفريد الخالي من الرتابة ومثل هذه الأدوار لم تتح له من قبل و انها جديدة من نوعها في دور الشرير وان الصعوبة تخلق الثراء في الشخصية والإقناع في الأداء .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-