أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

قصة نجاح مغني الراب "نوردو" : من الفقر إلى عالم الشهرة وتحقيق الأحلام (فيديو)

مروان الجبالي " نوردو" أصيل حي 5 شنيدر - قرطاج ، متزوج و أب لطفلين، بدأت مسيرته الفنية منذ المراهقة و قد ترك الدراسة مبكراً و إشتغل حلاق وفي مجال التجارة في فترة من حياته، و إختار أن يرحل عن منزل عائلته و يعتمد على نفسه ، في سن العشرين تقريباً تزوج بحبيبته الأولى و لكن بعد أشهر و بسبب أصدقاء السوء دخل مروان السجن و أمضى أشهر هناك. وبعد خروجه قرر التفرغ إلى الغناء و إنضم إلى مجموعة " قمح " مع عصام عبسي و لكن كما نعرف موسيقى ال"underground" في تونس لا تستطيع أن توفر لك مصروف العائلة فقرر مروان الدخول في عالم البوب و بداية مع "جي جي أ" ثم" السانفرا " و بعدها إنضم إلى سولو ميوزيك و إنتاج أغاني فردية لاقت إعجاب الجمهور ، في فترة قليلة خرج إسم " نوردو " إلى الجمهور العربي و لكن هذا نتيجة صبر سنوات و لا شيء سهل في الحياة ، مروان الآن بصدد تحضير ألبوم عالمي، كما نجح في التمثيل في رمضان 2021 في مسلسل الفوندو مع المخرجة سوسن الجمني.

 وقد تحدث مروان نوردو على إذاعة موزاييك عن النجاح الذي حققه في عدد من المهرجانات الصيفية، وتوجه بالشكر بالمناسبة لكل من سانده وعاش معه هذا الحلم.

وقال في هذا الإطار '' كانت صائفة بعنوان 'حلمة وقاعدة تتحقق'.. وأشكر كل من آمن بحلمي وعاشه معي خاصة والداي..''

واعتبر نوردو أن الإحساس الصادق هو الذي يصل الجمهور سواء كان حزنا أو فرحا، قائلا ''لو كذبت يوما في أحاسيسي خلال أداء الأغاني لما حققت هذا النجاح.. ولما حققت أعداد مشاهدة مماثلة على مواقع التواصل..''

وأضاف ''السر في العزيمة والإصرار وأحسّ أن الموسيقى هي التي اختارتني لذلك هي شغفي منذ الصغر ولا أستطيع الابتعاد عنها ..''.

الفيديو :





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-