أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

"نرجس" في صيد الريم : أحدث ظهور للممثلة والمخرجة المبدعة عفاف بن محمود (فيديو)

ممثلة ومخرجة تونسية، متحصلة على الإجازة في إدارة الأعمال. بدأت عفاف بن محمود مسيرتها كراقصة في باليه سهام بلخوجة وشاركت في عروض الفاضل الجزيري «الحضرة، بنّي بنّي...» ثم اتجهت للمسرح مع زهيرة بن عمار ومحمد ادريس ليختطفها التلفزيون فشاركت في مسلسلات من بينها "جاري يا حمودة" و أبرزهم دورها في مسلسل "صيد الريم" في شخصية "نرجس"، فدوفي السينما مع المخرجين الجيلاني السعدي وابراهيم اللطيف الى ان منحها النوري بوزيد الدور النسائي الاول في فيلم "Making of".

 وقامت بكتابة سيناريو وإخراج فيلم قصير بعنوان "غصرة .. وتعدّات".

وقد توجت عفاف بن محمود مؤخرا، بجائزة أفضل أداء تمثيلي ضمن مسابقة آفاق السينما العربية، عن دورها في فيلم “أطياف – Streams”.

الفيلم الروائي “أطياف – Streams” عرض لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ضمن فعاليات المهرجان، وهو من إخراج مهدي هميلي، وإنتاج تونس، لوكسمبرج، فرنسا.

تدور أحداث الفيلم في تونس العاصمة، حيث تسجن آمال، وبعد إطلاق سراحها تبدأ في رحلة البحث عن ابنها الوحيد مؤمن لاعب كرة القدم، تأخذها الرحلة إلى أحشاء المدينة، محاولة العثور على ما فقدته من ذاتها والتصالح مع مجتمع متطرف.

شارك في لجنة تحكيم آفاق السينما العربية، الممثلة والكاتبة والمخرجة السعودية فاطمة البنوي، المخرج اللبناني هادي زكّاك، المخرج والكاتب المصري تامر محسن.

الفيديو :





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-