أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

نقاش بين الشيخ خميس والراقصة إسلام : بطّل يا بنتي.. الشيطان يزيّنلك أن الحرام يصبح حلالا (فيديو)

بثّت قناة الحوار التونسي هذا الأحد الحلقة الأخيرة من برنامج "الوحش بروماكس" ، حيث استضاف سمير الوافي خمسة ضيوف من الخمسة حلقات الأعلى مشاهدة وتفاعل في هذا الموسم، ضيف من كل حلقة حققت أعلى نسبة مشاهدة ونسبة تفاعل في الموسم الأول وصنعت تصريحاته ردود فعل كبيرة.

وهم الشيخ خميس الماجري، الراقصة إسلام، الفنان مقداد السهيلي، اللاعب مروان تاج والدكتورة عبير الدوزي.

وشهدت الحلقة نقاشا حادا بين الشيخ خميس الناجري والراقصة إسلام بخصوص مهنتها، حيث سألها الشيخ :"

هل أنتِ محتاجة لهذا الشغل؟ ممكن تبطّل منو وتعيش لباس؟ مالا بطّل بنتي ما فماش داعي.. ".

لتردّ عليه أن ليس هناك أي سبب يجعلها تعتزل هذه المهنة، وأنها تحافظ على صلواتها وتتصدّق من الأموال التي تتلقاها وتنفق على والدتها :"

علاش نبطل .. أنا نكمل خدمتي ونصلي صلواتي في وقتها حياتي منظمة نعمل في الحاجة الي نحب عليها وراني باش نعيش مرة واحدة في الدنيا يحقلي نعمل الحاجات الي ترضيني.. ومرضية ربي ومرضية والديا..".

وردا عليها، خاطبها الشيخ قائلا :"

انت أصلا بقيت في حيرة كي جاء رمضان وماكش عارفة تكمل تخدم أو لا.. يعني انت عندك وخزة ضمير من داخل وماكش قابلة بهذا الشغل وماكش راضية.. انت قلت بعد الاستخارة جاتك برشا خدمة.. هذاكا يسمى استدراج الشيطان .. يا بنيْتي أنا نكلم فيك بالقرآن هذاكا الشيطان يزينلك أن الحرام يصبح حلالا.. واحدة ترقص في كاباريه حلال؟".

وقد أثار ذلك النقاش تفاعل التونسيين عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ومن بين التعليقات :"لاحول ولا قوة إلا بالله الشيخ يقلهم شنوة قال ربي وكل شيء واضح وما يستحقش إجتهاد في تعري المرأة وهوما يقولولو هذاكا فن وخدمة..".

الفيديو :