أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

علاء الشابي :"كنت مطرب نغني فوق السطوحات.. وصارتلي حاجة في عرس خلاتني نبطل الغناء" (فيديو)

في حوار مع أميمة العياري في برنامج "O Star"، شارك الإعلامي علاء الشابي تفاصيل بدايته في المجال الإعلامي، وسلط الضوء على تجربته الأولى في التلفزيون التي كانت من خلال برنامج "الخطوة الأولى" على قناة 21 سنة 1995.

وقال الشابي :"في سنة 1995، كان نجاح كبير لبرنامج الخطوة الأولى على قناة 21. آنذاك، أرسل لي المخرج الراحل صلاح الدين الصيد نبيل بالسيدة إلى منزلي، وأخبرني بأن السيد صلاح يريد رؤيتي فورًا..".

وتابع الشابي :"عندما وصلت إلى السيد صلاح، أخبرني بأنه يراني في دور صحفي، فقلت له أنني لا أعرف التمثيل. أعطاني النص وطلب مني التمثيل، وقدمت المشهد مع مجموعة من النجوم مثل إلياس الغربي وريم الرياحي ورياض النهدي.. وتحصلت حينها على أجرٍ كبير، حيث تلقيت 3 ملايين مقابل 3 أيام من العمل في مسلسل الخطاب على الباب".

وأضاف الشابي أن التمثيل لم يكن يستهويه وأنه كان مطربا ودرس الموسيقى وعمل في الأعراس، لكنه لم يواصل مسيرته الفنية وتوقف عن الغناء بعد حادثة حصلت له بإحدى الأعراس :"

كنت مطرب ونغني فوق السطوحات وضربوني بالحجر مع العوادات وبطلت.. توا عندي أغاني مسجلة موجودين في الإذاعات .. كنت مطرب وقريت موسيقى في مدرسة سيدي صابر وكنت باش نطلع فنان.. ياخي خدمنا مرة في عرس في سطح ومعانا عوادجي ما يعرش يعزف عود .. جاه العريس قلو توا تعزفلي.. ياخي تقلبت الدنيا وعمللنا عركة وضربوني بالحجر.. من وقتها بطلت الغناء".

الفيديو :