أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

ليلى عبد اللطيف : ممثّل مشهور سيتعرض لفضيحة.. ومقتل فنان عربي من الصف الأول (فيديو)

أثارت خبيرة الأبراج والتوقعات اللبنانية ليلى عبداللطيف، الجدل مؤخرًا بعد تحقق معظم توقعاتها التي تصب في حياة الفنانين والمشاهير، آخرها ارتباط الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب.

ومن جديد، عادت ليلى عبد اللطيف لإحداث حالة من البلبلة، عبر توقعات جديدة أدلت بها، خلال حلولها ضيفة في برنامج "ساعة الصفر" مع الإعلامي علي ياسين، من بينها فضيحة سيقع بها فنان عربي، فيما سي-قتل آخر!

وكشفت سيدة التوقعات، أن ممثلًا عربيًّا مشهورًا سيتعرض لفضيحة مدوية بعد تقديم شكوى في حقه بالصوت والصورة؛ وذلك بتهمة التزوير والاختلاس، وقد تكون نهايته "خلف القضبان".

ولفتت ليلى إلى أن فضيحة الممثل تقف وراءها إعلامية عربية، حيث ستفضحه وتكشف المستور عن أشخاص آخرين متورطين بعمليات اختلاس وتزوير.

وحينما سُئِلت ليلى حول ما إذا كان الممثل من الجنسية اللبنانية، أجابت بالنفي مشددةً على أنه من جنسية عربية.

مق-تل فنان عربي :

وفي سياق توقعاتها، أشارت ليلى إلى حادثة مق-تل فنان من الصف الأول في حادثة تحيطها الغموض، إذ ليس من المعروف ما إذا كانت حادثة وفاته سببها حادث مؤسف أم جريمة متعمدة من أجل المال؟

وزيادة على ذلك، كشفت ليلى خبرًا مؤسفًا ستعيشه لبنان، إذ سيغادر صوت جميل ومعروف الحياة بين منتصف عام 2024 و2025.

عودة قوية لشيرين عبدالوهاب :

أما بالنسبة للفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، فشددت ليلى إلى أنها ستعود إلى خشبة المسرح بقوة، وستحظى أغانيها المقبلة على شهرة كبيرة وتتصدر الترند، كما إنها ستحيي حفلات غنائية في لبنان بالفترة المقبلة.

عمل مشترك بين ياسمين والعوضي :

ونفت ليلى عودة الثنائي المنفصل ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، لكن أوضحت أن هناك تعاونًا مشتركًا سيجمعهما، وسيحقق نجاحًا كبيرًا، كما ستقدم ياسمين عملًا استعراضيًّا وغنائيًّا، مشبهة إياها بالفنانة الراحلة سعاد حسني.

الفيديو :