أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بالفيديو : نور شيبة يتبرّع بكافة أرباح كتابه لبناء منزل "أمي زهرة" .. وفرحتها لا تقدّر بثمن

في حلقة جديدة من برنامج "يستحق" على قناة الحوار التونسي، زار الإعلامي جعفر القاسمي من جديد المرأة الريفية الصنديدة "أمي زهرة" التي يفوق عمرها ال100 عاما وتعيش وحيدة، ولكن هذه المرة ليس بمفرده بل رافقه الفنان نور شيبة.

وتأتي زيارة نور شيبة لأمي زهرة بعد تبرّعه بكافة أرباح كتابه "الحي يروّح" الذي يضمّ مجموعة غنائية قال أنّه ألّفها في الفترة التي قضاها في السجن.

وقد تبرع نور شيبة من أجل إعادة بناء وتهيئة منزلها واختار زيارتها مع فريق البرنامج ومشاركتها أجواء تدشين منزلها الجديد.

وقال جعفر القاسمي بخصوص التفاصيل :"بعد ما تعدات معانا أمي زهرة في الحلقة كلمني نور شيبة.. قلي راني كنت نتفرج في أمي زهرة وراهي بكاتني .. نور عمل كتاب ولمّ مداخيل.. قلي المداخيل متاع الكتاب كنت باش نتبرع بيهم لجمعية خيرية.. بعد ما شفت أمي زهرة قررت نتبرع بيهم لبناء منزلها..".

وقد عبّر نور شيبة عن سعادته الكبيرة بمساعدتها والتواجد بجانبها قائلا :"أنا نحس في روحي أسعد إنسان في الدنيا توا وجعفر القاسمي كان السبب.. فرحان برشا وتشرفت بيك وراك مرا طيبة وعبارة أمي الغالية ربي يطول في عمرك".

هذا وقد وثّق البرنامج سعادة "أمي زهرة" لحظة معاينتها للتغييرات الحاصلة بمنزلها، وتوفير أثاث جديد لها، حيث قالت بتأثر :"فرحانة ربي يفرحكم والي عاوني حتى بكلمة ربي يفرحو وربي يباركلكم".

الفيديو :