أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

خليفة الشيباني :"نساء تميّل مع راغب علامة في حفلة مساندة لفلسطين.. ملّا قلّة حياء" (فيديو)

اثارت حفلة الفنان اللبناني راغب علامة التي أقيمت بمسرح قرطاج في افتتاح الدورة 24 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون والتي تعود مداخيلها لفائدة الشعب الفلسطيني جدلا واسعا وموجة غضب بسبب ما حدث مع بعض المعجبات، واعتبرها الكثيرون تجاوزات غير مقبولة.

وقد عبّر العميد خليفة الشيباني من خلال برنامج "من تونس" على قناة تلفزة تي في عن استيائه وغضبه تجاه التصرفات التي حصلت في الحفلة، معتبرا أنه ليس بتلك الشاكلة نتضامن مع الشعب الفلسطيني.

وقال خليفة الشيباني :"

أولا الحفلة هذه ماهي دعما لغ-زة؟ علاش جايبين راغب علامة ما عندو حتى أغنية على المقاومة.. الي طلعوا يشطحوا الزوز تقول عليهم متفاهمين قبل.. والي يحبو يشطحو معاه بالطريقة هذيكا يمشيو لنزل والا لبلاصة خاصة.. الي صار مهزلة كبيرة".

مضيفا :"

راو عنا قيم في تونس والي صار مهزلة بكل المقاييس.. أنا نتخيل في هاك الطفلة الي تميّل.. والمرا العزوزة الي مسيبين عليها كلب.. معناها إذا كان نحنا في حضرة 40 ألف ش-هيد و 100.. ألف جريح نعملو المهزلة هذيكا؟

ماو جيبو فنان عندو غنايات على فلسطين كيما لطفي بوشناق وجوليا بطرس وفيروز.. المهزلة الي صارت ما عندها حتى علاقة بفلسطين.. برشا قلة حياء والمشهد الي شفتو والزوز نساء بصراحة خارج السياق والموضوع".

الفيديو :