أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بنزرت : شبان يعتدون على محب للنادي الإفريقي ويهينونه أمام إبنته على كرسي متحرك

تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي في تونس مقطع فيديو يظهر فيه شخص من أحباء النادي الإفريقي في أحد المطاعم في مدينة بنزرت محاطا بعدد من الاشخاص المنتسبين لجمهور النادي البنزرتي وهم بصدد إجباره على نزع قميص النادي الإفريقي الذي يرتديه رغم تواجد إبنته المقعدة على كرسي متحرك برفقته.

و أثارت هذه الحادثة عدة تعليقات غاضبة تجاه هذا التصرف المشين من أحباء النادي البنزرتي، ومن بين التعليقات :"عيب تتكتلو على راجل و هو وحدو معاه بنتو صغيرة.. ما حترموش حتى الطفلة معاه على كرسي متحرك".

وعلق مواطن مطالبة بمحاسبتهم ومعبرا عن تضامنه مع محب الافريقي :"عادة مانحكيش على كرة القدم في تونس احتراما لعقلي البشري وحتى لا انزل بمستواي الي جنس القوائم الأربعة عرضني الفيديو هذا كذبت وماحبيتش نبرتاجيه لين اتصلت بصاحب الفيديو وتأكدت من الحكاية...هذي وين وصلت كرة القدم في تونس

محب للنادي الافريقي أصيل ولاية باجة ويسكن في بنزرت هو بنتو في كرسي متحرك لابسين مريول النادي الافريقي يدخل لمطعم في بنزرت يقومو مجموعة بإهانته و يفرضو عليه ينحي المريول و بنتو تخزر و يتقطع المريول و يخلوه في الشارع في خلعة وديما مع بنتو الصغيرة ولو لا تدخل احد المارة من اعوان الأمن لا كان الأمر أغرب.. ركزو مع بنتو في الكرسي قدامو ومولى المطعم يتفرج و طردوه ..".

الفيديو :