أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بالفيديو / ملاك وسلاتي تردّ على سمير الوافي :"جايب العباد باش تقزّمهم.. وهذا الي صار في الكواليس"

أثارت حلقة برنامج « الوحش برو ماكس » التي استضاف من خلالها الأنستغراموز التونسية ملاك الوسلاتي جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد اعتبرت الوسلاتي أن الوافي تعمد الاستهزاء بها وإضحاك الجمهور على حسابها، مما دفعها للرد بشكل واضح وحاسم.

وأعربت ملاك الوسلاتي من خلال مقطع فيديو نشرته عى حسابها، عن استيائها من طريقة تعامل سمير الوافي معها خلال الحلقة، مشيرة إلى أن أسلوبه كان يهدف إلى السخرية منها وجعلها موضوعاً للضحك.

وقالت :"كان واضحاً أن الوافي يحاول استغلال وجودي في البرنامج لخلق لحظات كوميدية على حسابي.. عندو برشا يكلم فيا ويقلي إيجا للبرنامج وباش نحكيو على الجانب الايجابي للأنستغراموز.. طلع يحب يقزمني".

وأوضحت الوسلاتي أنها كانت تدرك جيداً نوايا الوافي منذ بداية الحلقة، وأنها اختارت أن تلعب اللعبة بطريقتها الخاصة. وأضافت :"لم أكن غافلة عن محاولاته لإحراجي. بالعكس، كنت مستعدة لهذا النوع من التحديات واخترت أن أتعامل معه بحس فكاهي وذكاء. لقد لعبت لعبته، لكن بشروطي الخاصة".

وأكدت ملاك الوسلاتي أنها لا تعتبر نفسها ضحية لهذه المواقف، بل ترى في ذلك فرصة لإظهار شخصيتها الحقيقية وقدرتها على مواجهة الضغوط.

كما أعربت عن شكرها لجمهورها الذي دعمها ووقف إلى جانبها، مشددة على أن مثل هذه التجارب تجعلها أقوى وأكثر ثقة بنفسها.

وفي رد فعلها على الانتقادات، قالت الوسلاتي: " أفهم أن البعض قد يرى في ردي نوعاً من التبرير، لكن الحقيقة هي أنني لست هنا لأبرر لأحد. أنا هنا لأكون نفسي، وأثبت أنني قادرة على التعامل مع أي موقف بثقة وروح مرحة".

الفيديو :