أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أول تعليق من خولة سليماني :"ريت وجه فرح يتبسم بعد ما ربي هزّ أمانته" (فيديو)

صدمة كبيرة عاشها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار خبر وفاة فرح القاضي، الأنستغراموز التونسية المفاجئ، والذي سبب حزنا كبيرا بين المتابعين لها، خاصة أنها لم تغب لفترة عن التواصل مع المتابعين عبر حساباتها، حيث كان آخر منشور لها عبر السوشيال ميديا من يوم واحد فقط، من رحلتها الأخيرة في جزيرة صقلية.

وجاءت وفاتها نتيجة أزمة قلبية أثناء وجودها في صقلية بإيطاليا، حيث كانت مع صديقتها الممثلة خولة سليماني.

وفي أول تعليق لها، نشر حساب خولة سليماني تدوينة على لسانها كتبتها صديقتها، أكدت من خلالها أن خولة تمرّ بأزمة نفسية، وجاء فيها :

"أنا الي لاهية بالباج متاع خولة من البارح نحب نقول على لسانها ربي يفضلكم الكل الي سألتو ومزالتو تسألو عليها هي في السبيطار من البارح وحالتها ما تسمحلهاش باش تجاوب ولا حتى تشوف les réseaux sociaux وهاذم الكلمات الي على لسانها للناس الكل :

الله يرحم صاحبتي وأكثر من أختي فرح ويصبرني عليها وربي يرحمها .. متغشة عليها برشا خاطر مشات وخلاتنا .. أما هذاكا ربي شنوة حب وهي في بلاصة خير توا وان شاء الله نتقابلو في الجنة.. الطبيب بعد الصدمة ألزمني باش ما نمسش التلفون ولازمني الراحة التامة وان شاء الله تو نرجع بخير.. الحمد لله والشكر لله الي ودعتها بكلام ربي و ريت وجهها يتبسم بعد ما ربي هزّ أمانته.. ادعيولها بالرحمة خاطر متعرفوش الموت عند شكون واتقيو الله في بعضكم.. الله يرحمك يا قطعة من قلبي فارقتني".

الفيديو :