أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

سمير الوافي :"أنا أعرف سوزان شخصيا" .. هذه قصة حياتها الحزينة (فيديو)

خطفت معجبة تونسية تدعى "سوسن" الأنظار ليلة أمس على مسرح قرطاج الدولي ، وذلك بعد صعودها للغناء والرقص مع السوبر ستار راغب علامة في حفل افتتاح الدورة 24 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون.

و تفاعل راغب معها وجعلها تصعد على المسرح لتغنى وترقص معه على إحدى أغنياته الشهيرة وسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضر.

وما أثار جدلا كبيرا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، هو طريقة رقصها ومعانقتها له على المسرح، مما أثار استنكار نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعليقا على حملة السخرية والتنمر التي طالتها، نشر الاعلامي سمير الوافي تدوينة يدافع من خلالها عنها، وكشف الوافي أنه يعرفها شخصيا منذ سنوات وأنها فتاة عاشقة للحياة وعفوية ولا تستحق ما يُقال عنها عبر مواقع التواصل.

وجاء في تدوينته :"

أنا أعرف " سوزان علامة " شخصيا منذ زمن...هي فتاة يتيمة الأب ترك والدها رحمه الله في حياتها فراغا مدمرا...وهي متحررة وعفوية وعاشقة للحياة وشريكة في كل بهجة مع أصدقائها...تهورت وتسرعت وأخطأت في حفل راغب...وربما تم إستعمال عفويتها لصنع ذلك المشهد المثير المعتاد...وهي نادمة ومعترفة بذلك وواعية بأنها تهورت...وبصراحة رد الفعل كان قاسيا وجارحا...إلى حد إستباحة عرضها وشرفها...وتحميلها مسؤولية كل عقد وأمراض ونفاق هذا المجتمع...الذي ما إن يخطئ شخص حتى يتحول إلى مجتمع ملائكي في مدينة فاضلة...!!!".

وأضاف :"

كفى تجريحا وقسوة...الموضوع لا يستحق كل ما قيل...وسوسن تعلمت من هذا الدرس...ولكن les apparences sont trompeuses...لا المظهر ولا الحركات ولا الصور ولا المزاج ولا الأخطاء العابرة قادرة على إختصار إنسان...لا أحد فينا ملاك لكننا فقط مستورون...!!!

هل رأيت الملائكة !؟؟...جرب ارتكب خطئا وستراهم في كل مكان...!!!".

الفيديو :