أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

منال عمارة تهاجم وردة الغضبان :"شوف شكون يعلّمك تحكي.. راك ماشية في هاوية" (فيديو)

قالت الفنانة منال عمارة في برنامج نجوم ، إنها من الفنانات المثيرات للجدل في تونس، وأنّه لا وجود لوصيفة لها على الساحة الفنية بعد.

وأكّدت منال عمارة أنّها أسّست مدرسة جديدة في عالم الفن، وأنّها عرفت كيف تستغل ''البوز'' لصالحها وخدمة لعملها، مؤكّدة أنّها لا ولم تشعر بالندم على أي خطوة أقدمت عليها خلال مسيرتها الفنية، وفق قولها.

وفي ردّها على منتقدي هذه ''المدرسة''، قالت ضيفة نجوم: ''لا يستطيع أي فنان أن يرضي الجميع لأنّ الفن معايير... الكل يعلم ولعلّ البعض لا يريد الاعتراف بأنني فتحت سكّة لعديد الفنانين في تونس''.

''كنت شجاعة وكنت صريحة لأنني أؤمن أنّ النجاح وحب الجمهور مرتبط بالتصالح مع النفس''، تقول ضيفة نجوم وتضيف: ''لا شيء يمنعني مثلا من التصريح بأنني خضعت لعمليات تجميل لأنني لست أصرّح بهذا للتباهي بل من أجل تقديم النصيحة''.

وقالت الفنانة إنّ البعض يظن أنّها مغرورة لكنها في الحقيقة فخورة بنفسها لأنّها صنعت نفسها بنفسها، وفق تعبيرها.

وتعليقا على تصريحات الفنانة وردة الغضبان والتي كشفت أن مغني الراب بلطي لا يضيف لها شيئا في مسيرتها ، قالت منال عمارة :"بلطي يضيف علّخر.. وردة مع كل احترامي ليها ساعات تهز ونسبط وحدها.. بلطي راهو حاجة كبيرة برشا والرابور رقم واحد .. ننصحها تشوف Coach de vie يعلمها أول حاجة فنّ الجواب .. ويلزم تدور الكلمة في فمها قبل ما تقولها.. والا تطلب الأسئلة قبل ما تحضر في برنامج وتحضّر الاجابات.. العفوية متاعك تهز لهاوية".

الفيديو :