أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

نورس الرايس :"نستعرف الي أنا غلطت.. عندي مرض خبيث وربي ابتلاني باش نرجعلو" (فيديو)

صنعت الشابة التونسية نورس الرايس الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بعد تداول مقاطع فيديو لها و كذلك مجموعة صور و هي ترتدي الحجاب الشرعي، من خلال حسابها الشخصي و كذلك آخر ظهور لها، أين تم استضافتها في بودكاست "الحكاية وما فيها" لتشارك تجربتها مع التوبة و تتحدّث عن تفاصيل رحلتها مع الإستقامة.

وقالت نورس أنها أصيبت بمرض خبيث مما جعلها تراجع نفسها وتتبع طريق التوبة :"حسيت الموت قريبة قلت أكهو Stop.. عندي مرض خبيث وكنت مسحورة.. وربي ابتلاني باش نرجعلو..".

وأضافت بخصوص عائلتها :"أنا كي عملت حاجة غالطة استعرفت ، صحيح مايجيش السب هذاكا الكل لكن زادة مايمنعش إلي عملتو هو غالط .. مانتصورش ترضى على روحك أنت هكاكا .. دارنا يعطيهم الصحة وقفوا معايا وقالولي هذاكا حرام وهذاكا مايجيش وفك عليك.. بابا تجلط بسبب كلام الناس عليا وصلولو حاجات غالطين.. ونطلب من عائلتي السماح على موت على حياة".

و يُذكر أنّ نورس الرايس أحدثت ضجّة بظهورها في شكل غير لائق في فيديو كليب لهيكل علي و هي ترقص، لتعلن توبتها مؤخرا وتشارك تجربتها وكيف ارتدت الحجاب الشرعي.

وقد أثار ظهورها في البرنامج تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ومن بين التعليقات :"ربي يتوب على أي انسان غلط واحنا الكل نغلطو.. والي باش يضحك عليها والا يقول اي كلمة نقلك انت زادة غلطت وتتمنى ربي يسامحك".

الفيديو :