أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بالفيديو.. نور شيبة :"لازمني نبطّل الفن باش انجم نعرّس.. وصعيب ياسر بعد الي صارلي"

حلّ الفنان التونسي نور شيبة ضيفا في برنامج فكرة سامي الفهري ليلة السبت على قناة الحوار التونسي، بعد النجاح الكبير الذي حققه فيديو كليب أغنيته الأخيرة "نوْ عليكم" والذي قام بتصويره في قلب الجنوب التونسي وعرض من خلاله جمال الصحراء.

وتحدّث نور شيبة عن حياته الخاصة وذلك ردا على سؤال الهادي زعيم بخصوص ظهوره في صوره رفقة فتاة وهي تحتضنه، وقال نور شيبة :"

هذه صديقة عزيزة عليا واكهو.. أنا ضدّ إني نحكي على تفاصيل على حياتي في التلفزة.. هي صديقة ونحبها برشا وفما جمهور ومعجبات عنقوني أكثر من هكا وعادي هذه محبة الناس".

وبخصوص الزواج وتكوين عائلة، قال نور شيبة أن الفكرة مستبعدة في الوقت الحالي خاصة بعد دخوله السجن مؤخرا :"بعد الي صارلي والي ريتو في تونس البلاد الي نحبها ونعزها وقد ما نسافر ما ملاتلي عيني حتى بلاد.. نعرّس ونجيب فيها صغار ؟ وبوهم دخل للسجن؟ الموضوع هذا مؤجل لأنه فما جرح عميق جدا..".

وأضاف أنه لا يستطيع الزواج حاليا ما دامه يعمل في المجال الفني :"الموضوع مؤجل لأنه يلزمني نبطل الفن باش نعرس لأنه حياة الفنان صعبة جدا.. وبرشا فنانين معرسين يعانيو ويقاسيو في المشاكل كل يوم.. وقليل الي متهنين".

وتابع حديثه :"

انت كفنان تخدم في الليل تروح الصباح.. ما نتصورش روحي نخلي مرتي وصغاري وحدهم في الدار ونمشي نخدم باش نغني للناس".

الفيديو :