أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

الماطري صميدة ينفعل :"الشعب يعاني.. وهوما جايبين فنان يتحرّش بالنساء وعاطينو 700 مليون" (فيديو)

اثارت حفلة الفنان اللبناني راغب علامة التي أقيمت بمسرح قرطاج في افتتاح الدورة 24 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون جدلا واسعا وموجة غضب بسبب ما حدث مع بعض المعجبات، واعتبرها الكثيرون تجاوزات غير مقبولة.

 وانقسم المجتمع التونسي بين رافض وقابل لكل تلك المظاهر، وقد انطلقت مؤخرا حملة فايسبوكية تندد بهذه الاحداث وتدعو الى مقاطعة هذا الفنان وكل مهرجان يجلبه او يجلب فنانين على شاكلته في ما اعتبروه تعدّيا على المراة التونسية وتسويق صورة مشوّهة عنها حسب قولهم.

وتعليقا على ذلك، ندّد الصحفي التونسي محمد الماطري صميدة بما حصل، وذلك خلال برنامج "ديما لباس" على إذاعة ديوان أف أم، وانفعل خلال حديثه موجها انتقادات لاذعة للمسؤولين الذين برمجوا تلك الحفلة.

وقال الماطري صميدة :"

الحفلات الكل فيها تمكميك ونقطة استفهام.. وقت الي الناس الكل يقولولك فما أولويات وانتوما تجيبو فنانين بمئات الملايين شنوة معناها؟ الشعب ما عندوش رأي ؟ يا ولدي مدارس بلاش ماء ودور شباب ماهيش مرممة من غير دهينة.. وانت تجيبلي في فنان يتحرش بالنساء متاعكم والناس تتفرج والي هذا يفتل في شلاغمو ويصلي على النبي..".

وأضاف :"فاش قاعدين تعملو؟ هذه الثقافة متاعكم؟ أما راغب علامة وأما كلام فارغ ؟ تي حتى صوته نشاز؟ شنوة المهزلة الي قاعدة تصير ؟ موش هكاكة الثقافة وموش هكاكة الفن .. نحبو دولة محترمة.. تي أحنا نتسلفو من برة باش نجيبو السكر والقهوة والى آخره.. ويجيو لفنان بودورو يعطوه 700 مليون .. يلزمنا عقول تفكر وسواعد تعمل والي صاير وصمة عار على تونس".

الفيديو :