أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

سمير الوافي يجمع بين 4 نساء؟

كتب: سمير الوافي


حلقة العيد التي ستبث يوم العيد الاحد ستكون خفيفة ولطيفة وناعمة…عنوانها ” أربعة نساء ” وضيوفها اربعة تونسيات من مجالات مختلفة…وسيكون الحوار مع الأربعة نساء شيقا وطريفا ولطيفا مثلهن…و هن :


– بطلة عالمية وأولمبية هي حبيبة الغريبي…تحكي قصتها من ريف القيروان إلى قمة العالم…إلى المجد والميداليات الذهبية…الى مرارة نكران الجميل والجحود…الى وزيرة حاولت تحطيمها ووزير عاملها كملكة…!!!


– اول تونسية كفيفة تتحصل على دكتوراه في الحضارة الاسلامية من جامعة الزيتونة عبير الدوزي…ومتزوجة من كفيف بعد قصة حب كبيرة ومثيرة…ونجحت في دراستها من المدرسة الى الجامعة الى الدكتوراه بدون رسوب و بأعلى المعدلات…وتعايشت مع فقدان البصر وعاشت حياة أفضل من عادية…طباخة ماهرة وزوجة صالحة وحبيبة عاشقة ودكتورة لامعة…!!!


– ملاك الوسلاتي أنستغراموز متهمة من طرف البعض بصناعة وترويج التفاهة…تتحدث عن مهنة جديدة إسمها ” أنستغراموز ” ينبذها جزء من التوانسة…كواليس هذه المهنة وعلاقتها بسيطرة التفاهة وسهولة وسرعة ربح الفلوس…وهل هي ترذيل لقيم التعليم والعمل والكفاءة والموهبة…أم انها مهنة عالمية عصرية جديدة يجب التعايش معها وتقنينها وتنظيمها !!؟؟


– صابرة العوني التي إشتغلت سابقا كرونيكوزة في التلفزة والاذاعة…ستكون ضيفتنا وشريكتنا في النقاش في هذه الحلقة الناعمة…” أربعة نساء ” في حوارات غير مسبوقة..