أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

خولة سليماني تردّ على منير بن صالحة :"يتبلى عليّا خاطر عندي مشكلة معاه.. وطلب عليا 100 مليون" (فيديو)

خرجت الممثلة والأنستغراموز التونسية خولة سليماني عن صمتها، وذلك إثر الاتهامات التي طالتها بخصوص وفاة صديقتها الأنستغراموز فرح القاضي خلال تواجدها معها في جزيرة مالطا.

وفي أول ردّ لها، تدخّلت خولة من خلال برنامج "أحنا لباس" على قناة "تلفزة تي في" ليلة الجمعة، نافية كل الاتهامات التي وجهت إليها.

وأكدت خولة أنها في حالة نفسية صعبة جدا بسبب الصدمة، مما استوجب سفرها إلى سويسرا وإقامتها بإحدى المصحات هناك من أجل تلقي العلاج.

وردّا على تدوينة المحامي منير بن صالحة، قالت خولة أن ما قاله يندرج ضمن إطار "تصفية الحسابات" بسبب خلافات قديمة معه، مضيفة أنه أراد الركوب على الأحداث وأنها ستقوم برفع قضية ضدّه فور عودتها إلى تونس.

وتابعت :"نلوم على رجل القانون الي يلوج على البوز حسبي الله ونعم الوكيل فيه.. ماهوش رابح وموش باش يربح.. ما تعرش الي كان جينا أحنا مشبوهين يخليوني ناخو الطيارة ونتعدى الديوانة؟؟ البوليسية الكل سكرو عينيهم؟ أنا كي باش نهرب ماو نهرب لتونس علاش نهرب لسويسرا .. ما يستحقوش الاحترام وناس بهايم".

مضيفة :"ما يستحقش يكون محامي وأنا باش نروح لتونس نرفع عليه قضية خاطر عمل هكاكة بشكل شخصي خاطر عندي مشكلة معاه عامين لتالي على مسلسل قلب الذيب وطلب عليا 100 مليون..

".

الفيديو :