أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

كشف معطيات خطيرة حول الثرية "كلارا فووي" .. وكيفية دخولها إلى تونس (فيديو)

كشف المتحدث بإسم الإدارة العامة للحرس الوطني حسام الدين الجبابلي مساء الاثنين عن تفاصيل جديدة في شأن الانستغراموز والمغنية الكاميرونية الثرية كلارا فووي، وكيفية دخولها إلى تونس، قبل أن يتم إلقاء القبض عليها من قبل الحرس الوطني.

وأشار الجبابلي في تصريح للقناة الوطنية أن النيابة العمومية بصفاقس أذنت بالاحتفاظ بالمهاجرة من إفريقيا جنوب الصحراء كلارا فووي مدة 48 ساعة.

في رفاهة تامة وتسللت إلى تونس :

وأوضح الجبابلي أن المدعوة ‘كلارا فووي’ كانت تقيم بإحدى الدول العربية وتعيش في حالة رفاهة تامة قبل أن يتم تداول صورها في إحدى ضيعات ولاية صفاقس مؤكدا أنه ليس لها أي أثر لدخولها إلى التراب التونسي سواء عبر المعابر البرية أو الجوية.

وتابع الجبابلي أن الوحدات الأمنية تدخلت في الموضوع وقامت بإلقاء القبض عليها وإحالتها على ذمة التحقيق أمام أنظار الفرقة المركزية الخامسة للحرس الوطني لكشف الشبكات التي تقف وراء تواجدها في تونس.

تروّج للحرقة :

وكانت مصادر قد تناقلت يوم الاثنين 29 أفريل 2024 أنباء عن إلقاء القبض على فتاة كاميرونية تدعى ‘كلارا فوي” في العامرة بولاية صفاقس.

وتفيد ذات المعطيات التي تروّج أن عملية القبض على الفتاة وهي مغنية شابة مشهورة وأنستغراموز، تمت في مزارع الزيتون بمدينة العامرة من ولاية صفاقس أين تسكن في خيمة من خيم الأفارقة جنوب الصحراء للترويج للهجرة غير النظامية باتجاه الأراضي الإيطالية..

تحظى بشهرة كبيرة :

ووفق المعطيات المتداولة فإن الفتاة قدمت من دبي، وهي تتجوّل في عدد من دول العالم، وتحظى بشهرة كبيرة في بلدها الأمّ الكاميرون وعدد من الدول الافريقية، وقد حلّت بتونس قادمة من دبي بغاية مساندة المهاجرين المنتصبين بغابات الزيتون بالعامرة وتحريضهم على ‘الحرقة’ باتجاه الفضاء الأوروبي.

المصدر :الصريح أون لاين

الفيديو :





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-