أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

بعد فشل البرنامج : بسام الحمراوي يردّ على إنتقادات التونسيين لـ"تضحك تخرج"

نوّه الممثل بسام الحمراوي بالقيمة الهامة لمسابقة التصويت ''رمضان 'أواردز 2024'' التي أطلقتها إذاعة موزاييك لاختيار أفضل الأعمال وأفضل الممثلين والممثلات خلال شهر رمضان.

وأفاد الحمراوي في حوار لبرنامج ''نجوم'' اليوم الأحد 7 أفريل 2024 أن المصداقية التي تحظى بها إذاعة موزاييك واختيار أفضل ممثل عبر تطبيق الاذاعة من قبل الجمهور وليس من لجنة عاملان مهمان في قيمة الجائزة.

وحول سيتكوم ''سوبر تونسي'' الذي عرض خلال النصف الأول من شهر رمضان, عبر الحمراوي عن سعادته بخوض تجربة جديدة في عالم التمثيل من خلال أداء دور الشخصية الشريرة وهي من بين التحديات الجديدة التي أراد خوضها مشيرا إلى أن شخصية البطل الخارق لا تستهويه وفق قوله.

وعبّر الحمراوي عن استعداده لإعادة تجربة الاخراج التلفزي بعد مسلسل ''قلب الذيب'' في حال تم توفير الميزانية اللازمة لذلك وعدم التدخل في المونتاج لافتا في السياق ذاته أنه معجب بتقديم الاعمال التاريخية ويملك سيناريو عملين الأول تدور أحداثه حول تونس في فترة الأربعينات والثاني في فترة القرن التاسع عشر وتدور قصته حول إلغاء تونس للرق.

وحول برنامج ''تضحك تخرج'' والانتقادات التي طالته أشار الحمراوي إلى أنه سعيد بعودة سامي الفهري الى المشهد الإعلامي مستدركا بالقول أنه خيّر عرض العمل خارج شهر رمضان :"استدعاني سامي قلي نحبك تكون بحذايا كضيف وتنورني قتلو نجم نكون معاك وما فما حتى مشكلة..

أنا فرحان الي هو رجع للمشهد الاعلامي في تونس

لكن نوعية البرامج هذيكا حبيتها ما تكونش في رمضان.. والعباد ماهمش فاهمينو ماشي فيبالهم مسلسل.. راهو برنامج موش مسلسل ..".

كما نوه بأن الأداء تم بتلقائية تامة وفق قوله، وبخصوص ارتدائه لملابس "القرلو" والانتقادات التي طالته قال بسام :"

عادي هي تفدليكة حبيت نضحك جعفر والا شاذلي ولبست لبسة القرلو.. ياخي أنا وليت قرلو بالحق؟

ضحكنا وشخنا مع بعضنا وعملنا جو ومانيش نادم كي شاركت في البرنامج".

الفيديو :






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-