أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

مسنة تونسية تصبح نجمة على تيكتوك :"قلقت ياخي أولادي شراولي تلفون.. ووليت نعمل فيديوهات"

أصبحت التونسية "بوراوية" نجمة على "تيكتوك" في الفترة الأخيرة وأثارت جدلا واسعا بانتشار مقاطع فيديو لها، وهي مسنة عمرها 73 سنة ومعروفة بإسم "madame tunisienne".

وفي تصريح لإذاعة ديوان أف ام اليوم السبت، تحدثت عن بداياتها وكيف اكتشفت "تيكتوك"لأول مرة، حيث قالت أنها تعيش في فرنسا منذ 50 سنة ومتقاعدة من عملها، وأنها أصبحت تشعر بالوحدة والقلق بسبب بقائها في المنزل طوال اليوم، مضيفة :"قلتلهم وليداتي راني قلقت اش نعمل.. حليت هاك التلفون شراهولي ولدي نزلت طلعتلي وحدة دزيرية قتلي انت مدامك قالقة ايجا شارك معانا في التيك توك قتلها كيفاش نعمل قتلي هكا وهكا..".

وأضافت أنها حصدت 50 ألف متابع في ضرف أسبوع فقط، لتصل إلى 321 ألف شخص يتابعونها من جميع أنحاء العالم :"مشيت افتتاح معرض تونس في فرنسا وقابلت القنصل والناس الكل فرحت بيا ووليت أي بلاصة نمشيلها يعرفوني.. واستدعاوني في برشا حفلات متاع توانسة وانتخبوني زادا باش نولي سفيرة الجدات في ليون في فرنسا".

وبخصوص تعرضها للانتقادات قالت :" قالو كيفاش مرا كبيرة ساق في البر و ساق في القبر عملت روحي مفيباليش..

هوما ينبرو عليا وانا ندعي بالخير غلبتهم بدعاء الخير واللسان الحلو.. بالشوية بالشوية وليت نقلهم مايهمنيش برا سبو وقولو لي تحبو".

كما أكدت أنها مواظبة على الصلاة والعبادة على عكس ما يعتقده الكثيرون :"معادش عندي القلق ومننساش صلاتي وحاجة بيت ربي وعاملة زوز عمرات ونقرا القرآن ونحل التيك توك نبدأ فادة يفرهدني..".

الفيديو :






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-