أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تونسي مقيم بإيطاليا :"بديت من الصفر وتوا عندي شركة.. ربي وفقني ورابح رضاية الوالدين"

شارك صانع محتوى تونسي على اليوتيوب مقطع فيديو يوثق قصة نجاح شاب تونسي أصيل مدينة حمام الأنف والذي هاجر إلى إيطاليا بعدما تعرّف على زوجته الإيطالية بتونس وسافر معها للإستقرار هناك، أين وجد الترحيب الكامل من عائلتها والدعم المطلق له ليتمكّن من تكوين نفسه بفضل ذلك و بفضل إصراره و إجتهاده الكبير ليجد نفسه صاحب مشروع ناجح ومؤسس لشركة خاصة لتركيب وإصلاح آلات التبريد وآلات الطبخ بعدما بدأ مسيرته من الصفر.

و يعد غسّان مثالا للشاب التونسي الطموح الذي استطاع أن يحقّق انجازا كبيرا والتغلب على الظروف الصعبة رغم صغر سنّه وتواجده بعيدا عن أهله :"كلمة السر هي الحمد لله ديما تقول الحمد لله.. ربي يحلها في وجهك و رضاية الوالدين ، انا بديت من الصفر كي روحت من تونس جيت بسورية و شلاكة و شورت و توة الحمد لله عندي ماتريال و شاحنة و تعلمت الصنعة و منظم روحي نصلح و نبيع كل القطع موفرينها".

وأضاف :"قريت في أريانة حقوق و عام 2004 انا كنت نقرى و نخدم في الصيف تعرفت على مرتي جات لتونس في عطلة بقينا عام و بعد عرسنا.. اول مرة جيت هنا حسيت بالغربة بالرغم من ان اهلها رحبوا بيا برشا عملو معايا الباهي لقيت صعوبة في اللغة اما الحمد لله".

الفيديو :





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-