أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

"سندس" في منامة عروسية : أحدث ظهور للممثلة ليلى نور بعد غيابها عن المسلسلات (فيديو)

ما يزال الجمهور التونسي متعطشا  للمسلسلات التونسية القديمة و يقبل عليها بشراهة .

مسلسل يا زهرة في خيالي  من بين المسلسلات ذات الطابع الاجتماعي الكوميدي يتناول العلاقة بين الرجل والمرأة،

من خلال علاقة حب بين شاب وفتاة تواجه العديد من التحديات، منها معارضة أهل الفتاة للزيجة،

ومحاولة صديق الشاب إبعاده عنها.

و من ابطال المسلسل  منهم وافته المنية و منهم ماهو مايزال متواجد على الساحة و منهم من غاب عن التلفزيون و ابتعد عن العيون ..

شخصية منى التي جسدتها الممثلة ليلى نور من اكثر الشخصيات التي رسخت في ذهن الجمهور  حيث التصقت بها الاغنية الطريفة

التي كان يتغنّى بها العاشق فيها ” الممثل شوقي بوقلية ”  ” الحب صحيح يمشي يضرب كيف  الريح .

ليلى نور  ابتعدت عن المشهد الدرامي التونسي و استقرت في مصر

ممثلة تونسية مواليد 13 يوليو 1978مقيمة في مصر منذ العام 2002 ، بدأت شهرتها الفنية كبطلة فوازير “أولاد الحومة” سنة 1997 ثم شاركت في 3 أعمال تونسية سنة 2000 وهي مسلسل “يا زهرة في خيالي” و”منامة عروسية” والجزء الثاني من مسلسل “اضحك للدنيا” . ثم سافرت إلى مصر وشاركت بدور الخادمة المشاكسة في مسرحية “بخيت رجل بيت”، مع الفنان المنتصر بالله. إلا أن أول أعمالها التي سببت لها الشهرة هو مسلسل “بطة وأخواتها” التي لعبت بطولته الفنانة غادة عبد الرازق. كما لها بصمات في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية المصرية. وكانت بدايتها الفنية من خلال العمل كموديل في الإعلانات والكليبات، وعندما نجحت في هذا المجال وأصبحت وجها مألوفا للجمهور،

شاركت في المسرح عام 2006 في مسرحية “بخيت رجل بيت”، في دور الخادمة المشاكسة مع الفنان المنتصر بالله، وبوسي سمير وعنبر وحسن الأسمر، التي حققت نجاحا كبيرا في كل الدول العربية التي عرضت بها. ومنحها ذلك النجاح المسرح خبرة كبيرة، ودفعة معنوية، فشاركت بالعمل في عدد من الأفلام الروائية القصيرة. وكان من المثير للدهشة أن دراستها بعيدة تماما عن الفن، فهي متخصصة في إدارة الأعمال، ولكن بعدما بدأت خطواتها الفنية في الوضوح تدريجيا، قررت التدريب على التمثيل من خلال متخصصين في ذلك، فحصلت على “كورسات” تمثيل مكثفة. تعترف بأنها أكثر عشقا للسينما، وتؤمن بأنها ستكون طريقها إلى النجومية التي تحلم بها، ولا تمانع في تمثيل أدوار الإغراء، على اعتبار أنها ستؤديها بشكل محترم. لكنها تتمنى أداء الأدوار المركبة، والشخصيات الصعبة ذات التركيبات النفسية المعقدة. ومن أعمالها التي لعبت فيها دور البطولة “أحلامنا الحلوة” للمخرج علي عبد الخالق، حيث تعتبر من أدوارها المهمة التي اقتسمت فيها البطولة مع الفنان فاروق الفيشاوي. ومن الأعمال المهمة التي اشتركت بها الممثلة التونسية، مسلسل “مطلوب رجال” للمخرج السوري حاتم علي.

الفيديو :






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-