أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

اشتهرت بدور "مروى" في نجوم الليل : أحدث ظهور للممثلة فاطمة الزهراء بعد غياب طويل (فيديو)

فاطمة الزهراء معطر هي ممثلة تونسية كانت بدايتها الفعلية بعد المسرح المدرسي في سن السادسة عشر من خلال حكايات عبد العزيز العروي ثم أدت دور "سوسن" في كمنجة سلامة" للمخرج حمادي عرافة و"ريم" في مسلسل بين الثنايا لحبيب المسلماني. عرفت بدور(مروى) في ثلاث أجزاء من مسلسل نجوم الليل ثم غابت بعد ذلك عن الظهور التلفزي والإعلامي لسنوات.

في ماي 2010 ، ظهرت على غلاف مجلة People Tunivisions وعلى غلاف المجلة التونسية E-jeune في ديسمبر 2012.

حياتها الشخصية :

ذات وجه طفولي وطالبة متميزة في اختصاص الهندسة، عرفها المشاهد في ثلاث أجزاء من خلال دور "مروى" في مسلسل نجوم الليل.

"مروى" شابة عنيدة وعاشقة متمردة شخصية لا تعكس بالمرة فاطمة الزهراء بطبيعتها الهادئة الخجولة فبرغم صغر سنها وحداثة دخولها عالم الكاميرا والشاشة أبدت حرفية عالية في آداها أثنى عليها عديد النقاد.

قصر تجربتها، لم يقف حاجزا أمام نجاحها في دور مركب يتطلب مجهودا جبارا. البعض يقول إن هذا النجاح مرتبط بتركيبة دورها والبعض الآخر يؤكد أن جمالها وراء وصولها إلى قلوب الناس، لكننا نعتبر أن فاطمة الزهراء هي مزيج بين كل هذا: جمال المرأة وبراءة الطفولة وحرفية المبدع.

بدايتها الفعلية بعد المسرح المدرسي كانت في سن السادسة عشر من خلال حكايات عبد العزيز العروي ثم قامت بدور "سوسن" في كمنجة سلامة" للمخرج حمادي عرافة و"ريم" في مسلسل بين الثنايا لحبيب المسلماني و"أخيرا "مروى" في ثلاثة أجزاء نجوم الليل.

وقد ظهرت فاطمة الزهراء مؤخرا في برنامج لاباس مع نوفل الورتاني بعد حوالي 9 سنوات من الغياب وقالت أن تقصير دورها في الجزء الأخير من مسلسل نجوم الليل كان بسبب وفاة والدتها خلال التصوير.

الفيديو :





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-