أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

بعد غياب طويل : أحدث ظهور للممثلة القديرة جودة ناجح "ان شاء الله تشوفوني في رمضان"

هي من ألمع الممثلات التونسيات وأكثرهن جمالا بل هي ساحرة الشاشة، عرفت بأدوارها الهادئة اللطيفة الناعمة مثل شخصيتها، بتلك الطيبة والحنية ورهافة الحس ومن أكثر الأدوار التي اشتهرت بها دورها في مسلسل الخطاب على الباب "بيّة".

جودة ناجح يشهد لها النجاح في أكثر من مستوى وفي أكثر من عمل، يختطفها المخرجون التونسيون على اعتبار الإضافات التي تقدمها وما تضفيه على العمل الفني من جمال وإتقان.

هي معشوقة الجماهير ليس على مستوى التمثيل فحسب بل على مستوى الغناء حيث تجوب جودة ناجح المدن وتحيي حفلات وتشارك في حفلات زفاف بفرقتها النسائية.

وقد نشرت جودة ناجح في الآونة الأخيرة صورة لها بالسفساري التونسي الأصيل تعود إلى مشهد من مشاهد المسلسل التونسي المتميز الخطاب على الباب في تذكر منها لقصة المسلسل وقصة الحب التي جمعتها بصليح النجار الذي تقمص شخصيته الممثل القدير صلاح مصدق.

عادت بنا جودة إلى الزمن الجميل من الفنّ الجميل وعادت إلى الذكريات وعالم الإبداع والجمال وعلق متابعيها على الصورة :"بيّة توحشت صليح النجار".

كما ظهرت جودة ناجح في مقطع فيديو نشرته مؤخرا على حسابها على تيكتوك لمحت ليه لتواجدها في مسلسل رمضاني لهذا العام :"هاني جيتكم توا في تيكتوك.. وان شاء الله في رمضان باش نجيكم لدياركم وباش تشوفوني في التلفزة".

الفيديو :








تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-