أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

بعد غياب عن الأعمال التلفزية : أحدث ظهور للممثلة المحترمة لمياء العمري صاحبة دور "عارم" (فيديو)

لمياء العمري هي ممثلة تونسية برزت في عدة أعمال أهمها : دور البطولة في مسلسل "العارم" و أدوارها في مسرحية الماريشال (في النسخة 2)، عرض مسرحي غنائي ظلموني حبايبي، فيلم قصير صابة فلوس، مسلسل عنبر الليل، مسلسل ظفائر، مسلسل منامة عروسية، مسلسل عطر الغضب، مسلسل إخوة وزمان، مسلسل حسابات وعقابات، مسلسل نجوم الليل ج 4، مسلسل ناعورة الهواء ج 2 ومسلسل قلوب الرمان (دبلجة مسلسل تركي إلى اللهجة التونسية).

هي ممثلة تجمع بين الأناقة والحضور الحركي المبهر والحرفية في كل الأدوار التي جسدتها، رغم قلة أدوارها التلفزية غير أنها تركت بصمتها في تلك الأعمال سواء أدوار كبرى كانت أو صغرى وهي من الممثلات القلائل في تونس التي حظيت ببطولة مطلقة في سن مبكرة .

هي التي أبدعت في دور زينب وشريفة وعارم والخالة وجميلة وبية وغيرها من الأدوار .

وقد تزوجت لمياء العمري وسافرت الى فرنسا حيث تقيم بمدينة ليون مع أسرتها لكنها لم تنس المسرح والتمثيل.

الممثلة لمياء العمري عادت الى تونس مرتدية الحجاب، وعلى غرار عديد الممثلات المصريات اختارت العودة الى التمثيل ولكن محجّبة.

هكذا صرّحت الممثلة التونسية لمياء العمري، الشهيرة باسم «العارم» أحد أشهر أدوارها في التلفزة.

وعن غيابها عن الساحة الفنية قالت العمري :"هي أسباب عائلية بالأساس وغياب العروض.. حيث تزوجت ثم سافرت مع زوجي الي مقر سكناه وعمله بفرنسا وتحديدا مدينة ليون الفرنسية، هناك قضيت كل هذه الفترة، وأنجبت خلالها ثلاثة أطفال وعدت مؤخرا الي الاستقرار في تونس، ".

وأضافت :"تحجّبت منذ سنة 2007، وأنا مقتنعة بحجابي وأعرف أن توفّر الأدوار بالحجاب أمر صعب للغاية، لكنني مستعدّة لخسارة كل الأدوار إن لم تراع حجابي.".

الفيديو :





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-