أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

بالفيديو : ناشطة أمريكية شهيرة تنطق الشهادتيْن وتعلن إسلامها على المباشر "الحمد الله"

تصدرت التيك توكر الأمريكية ميجان رايس حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد ظهورها في فيديو وهي تلقن الشهادة وتقرأ بعض أيات القرءان، بعدما كانت لا تؤمن بأي ديانة.

القصة بدأت بـ تساؤل التيك توكر الأمريكية ميجان رايس عن سبب صمود أهالي غ-زة في ظل الأزمة الذي يتعرضون لها في الفترة الحالية ولماذا لم ينفجروا غيظا ويعلنوا ارهاقهم ويأسهم أو عجزهم حتى الأن، ليشيروا عليها إلى إيمانهم بالله واستعانتهم بأيات القرآن الكريم، ليزداد اهتمامها بالأمر في الفترة الأخيرة.

ميجان رايس بدأت في قراءة أيات من القرءان الكريم في فيديو بث مباشر على صفحتها الرسمية بموقع تيك توك، وبدأت مقارنة الأيات بما توصل له العلم في الوقت الحالي لتنبهر بهذه المعجزة وتصدم ومن هنا بدأت فكرة اعتناقها الإسلام.

ميجان رايس تنتطق الشهادة في بث مباشر :

وظهرت ميجان رايس في فيديو بث مباشرة جديد وهي تلقن الشهادة بمساعدة أحد الأشخاص الأخرين، في وسط مباركات وتنهئة عدد كبير من متابيعها، وسرعان ما انقلبت السوشيال ميديا سعادة بهذا الحدث، وبدأوا يتفاعلون مع الأمر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ليس هذا فقط، بل قامت ميجان رايس أيضا بعمل جروب على تيك توك ليبدأ العديد من الأشخاص الذين أصبحوا لديهم رغبة في معرفة القرآن الكريم في ترتيله والإطلاع عليه، وهو ما زاد الأمر فخرا للمسلمين.

رواد السوشيال ميديا يشيدون بـ ميجان رايس :

وتفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مع ميجان رايس، حيث جاءت منشوراتهم على هذا النحو: ميغن دخلت الاسلام ومعها الكثير من الامريكان، ونطقت الشهادة بمشهد يذكرني بسورة النصر: "إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ (1) وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا (2) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ ۚ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا (3)".

الفيديو :






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-