أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أسسها شاب تونسي بإمكانيات بسيطة : شركة تونسية ناشئة تحصد تمويلًا بقيمة 8 ملايين دولار (فيديو)

أغلقت منصة GoMyCode التونسية جولة استثمارية (Series A) بقيمة 8 ملايين دولار أمريكي بقيادة كل من Cathay AfricInvest Innovation Fund (CALF) وProparco؛ ومشاركة ومضة كابيتال. وتسعى المنصة التعليمية إلى توظيف الاستثمار في توسيع دائرة عملياتها في المنطقة عبر فتح 50 مركزًا جديدًا في منطقة الشرق الأوسط والقارة الأفريقية ورفع عدد الطلاب المستفيدين منها إلى 100 ألف طالب.

واسس شركة GOMYCODE المختصة في التطوير الرقمي والتعليم عن بعد الشاب يحيا بوهلال سنة 2017 بامكانيات مادية بسيطة لكن بفريق شاب متشبع بقيم العمل وثقافة المبادرة والتطوير، ورغم الصعوبات العديدة فقد نجحت الشركة في فرض نفسها في السوق وتدريب ا أكثر من 5000 طالب في مجال البرماجيات والتطوير، كما توسع فريق عملها بشكل هام واصبحت تدير اكثر من 5 مواقع ومنصات تعليمية لها تاثير ايجابي قوي وفعال على حياة الناس.

شركة GOMYCODE نجحت ايضا في التوسع نحو الجزائر ومشروعها الجديد يهدف الى التواسع نحو بلدان اخرى على غرار مصر والمغرب ونيجيريا وغيرها من البلدان الافريقية وبلدان الشرق الاوسط .

وتقدم المنصة مجموعة من الدورات التدريبية في 30 مجال مختلف، مثل مجال التسويق الرقمي وإنشاء المحتوى، وتحليل البيانات والذكاء الاصطناعي والبرمجة وغيرها من المجالات، وتستهدف المنصة بخدماتها في 8 دول حتى الآن في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتقدم خدماتها للطلاب بسياستها الخاصة والتي تلزم الطالب بتقسيم مدة التعلم إلى نصفين؛ 50% من رحلة التعلم ستكون عبر الإنترنت، والـ 50% الأخرة ستكون بالتعلم على أرض الواقع أي بالحضور في مراكز GoMyCode والتي يصل عددها إلى 20 مركزًا.

الفيديو :





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-