القائمة الرئيسية

الصفحات

جورجينا تفاجئ الجمهور وتظهر ب"الحجاب" في حفل Joy Awards.. وهذا ما قالته (فيديو)

خطفت عارضة الأزياء جورجينا زوجة اللاعب الشهير كرستيانو رونالدو الأنظار بحضورها حفل توزيع جوائز joy awards، على مسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتي بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وظهرت جورجينا بالوشاح الخليجي وفستان باللون الأزرق، وأعربت عن سعادتها بحضور الحفل، وقالت في تصريحات تليفزيونية: أنا سعيدة جدا بحضوري حفل joy awards اليوم وسعيدة بالأجواء المبهرة.

وأعربت جورجينا عن سعادتها للمشاركة بحفل توزيع جوائز Joy Awards.

وقالت خلال تصريحات مقتضبة، على هامش حفل توزيع جوائز Joy Awards، مساء السبت: «سعيدة بحب الجمهور لي، أحب السعودية وعائلتي وأطفالي، والسعودية بلد رائع».

وينطلق، مساء اليوم السبت، حفل توزيع جوائز Joy Awards، الذي يجمع عددا كبيرا من النجوم من مصر والوطن العربي، ويقام على مسرح أبو بكر الشدي في البوليفارد بالرياض في المملكة العربية السعودية.

ويتنافس النجوم على حصد جوائز الممثل والممثلة المفضلة في فئة المسلسلات، الوجه الجديد المفضل في المسلسلات، وفي فئة الموسيقى جائزة الفنان والفنانة المفضلة، وجائزة الأغنية المفضلة، الوجه الجديد المفضل في الموسيقى، وجائزة الممثل والممثلة المفضلة في السينما، جائزة الفيلم المفضل، وتوجد جائزة الرياضي المفضل والرياضية المفضلة.

الفيديو :



تعليقات