القائمة الرئيسية

الصفحات

القيروان : هذا ما قررته المحكمة في حق إمرأة انهت حياة "صديقتها الخيّاطة " (فيديو)

اصدرت الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف بالقيروان حكما يقضي بالاعـ ـدام شـ ـنـ ـقا بحق المرأة المتهمة بقـ ـتــ ل صديقتها هيفاء الضيفلاوي التي تشتغل خياطة بمدينة حفوز والتي جدت خلال شهر سبتمبر 2020 وراحت ضحيتها شابة تبلغ من العمر 24 سنة.


هذا ويذكر ان دائرة الاتهام بمحكمة الاستئناف وجهت سابقا للمتهمة تهمة القـ ـتــ ل العمد مع سابقية القصد المصحوب بجـ ـريــ مة سرقة واحالتها على الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بالقيروان ليتم اصدار الحكم في القضية الشهيرة التي هزت الرأي العام باعتبار وان المتهمة هي صديقة العمر بالنسبة للضحية وتبلغ من العمر 33 سنة وهي جارتها بالسكنى ورفيقتها المقربة.


هذا واكدت شقيقة الضحية ان الحكم جاء منصفا بعد مراطون مرهق من المتابعات بين اروقة المحاكم.

يذكر ان وزارة الداخلية أعلنت يوم 27 سبتمبر 2020، أنه تم الإعلام يوم 16 سبتمبر 2020 عن العثور على إمرأة بحالة وفاة داخل محل عملها المُعد للخياطة بمدينة حفوز من ولاية القيروان تحمل آثار عـ ـنــ ف.


وأوضحت الوزارة أنه تم تكليف الإدارة الفرعية للقضايا الإجـ ـرامية بإدارة الشرطة العدلية، وقد تم إيلاء الموضوع الأهمية اللازمة، وبعد إجراء التحريات الفنية والميدانية المعمقة، تمكنت الوحدة المذكورة اليوم 27 سبتمبر 2020 من حصر الشبهة في إمرأة قاطنة بالجهة وإلقاء القبض عليها.


وبالتحري معها إعترفت أنها طلبت من الضحية إقراضها مبلغا ماليا إلا أن الأخيرة رفضت وبتاريخ 16 سبتمبر 2020 تحولت إلى محل عمل المعـ ـتدى عليها وانهالت عليها ضــ ـربا بواسطة عصا على مستوى الرأس إلى أن فارقت الحياة وإستولت على هاتفها الجوال ومبلغا ماليا وخاتمين من المعدن الأصفر وسلسلة ذهبية وغادرت المكان للتوجه لمنزلها حيث أحرقت الملابس التي كانت ترتديها والقفازات حتى لا يقع كشف بصماتها والتفصي من التتبعات وأخفت المسروق التي إستولت عليه في إنتظار التفريط فيه بالبيع في وقت لاحق.

الفيديو  :



تعليقات