القائمة الرئيسية

الصفحات

أنس جابر :"أريد أن أكون المصنفة الأولى عالميا.. و سأسعى للفوز بمزيد من الألقاب" (فيديو)

قالت التونسية أنس جابر، إنها تنوي انتزاع المركز الأولى في تصنيف محترفات التنس عام 2023، وعدم خسارة المزيد من المباريات النهائية، بعد موسم رائع كان ينقصه فقط إحراز لقبها الأول في البطولات الأربع الكبرى.

قالت التونسية، اليوم السبت عشية انطلاق بطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى في ملبورن الإثنين: "سأسعى لاستغلال خبرة العام الماضي لأنها كانت جميلة نوعًا ما".

وتابعت: "أسعى لعدم تسجيل المزيد من الخسارة في المباريات النهائية، بل الاستفادة من ذلك لأكون جاهزة في الاستحقاق التالي".

وأصبحت أنس جابر (28 عامًا) أول إفريقية وعربية تبلغ نهائي بطولة كبرى العام الماضي، وهي تلاقي الثلاثاء في الدور الأول السلوفينية تامارا زيدانشيك المصنفة 88 عالميًا.

وأضافت جابر أنها لن تكون راضية بعد الآن بمعادلة رصيدها السابق في أستراليا: "لن أكون سعيدة لأنه في العام 2020 بلغت ربع النهائي.. الهدف كـ(مصنفة) ثانية في العالم أن أتواجد في الأسبوع الثاني، أبلغ النهائيات".

ورأت أنها مركزة على إنزال البولندية إيجا شفيونتيك عن المركز الأول عالميًا، ولا تخشى رسم أهداف صعبة: "أحبّ هذا النوع من الضغط.. سأضع المزيد من الضغط على نفسي، لأني أشعر أحيانًا بالحاجة لذلك لأكون بين أبرز اللاعبات".

وأضافت أنس :"هناك إرهاق جسدي بعض الشيء لبعض اللاعبات. بطولة أستراليا المفتوحة مكان رائع. أنا وفريقي هنا للفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات.. أريد الذهاب أبعد ما يمكن في البطولة.. أريد أن أكون المصنفة الأولى عالميا ، ليس فقط من ناحية الرقم ولكن أيضًا من ناحية المستوى والانضباط.. أريد الفوز بمزيد من الألقاب والحصول على لقب غراند سلام بالتأكيد".

الفيديو :



تعليقات