القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو / مريم الدباغ :"أنا باهية مع صديقاتي وهوما يغيرو من نجاحي.. وكل عام نقول لازم نقدّم أكثر"

لدى‭ ‬استضافتها‭ ‬مع‭ ‬الاعلامي‭ ‬حكمت‭ ‬وهبي ،‭ ‬تحدثت‭ ‬الكرونيكوز‭ ‬وصانعة‭ ‬المحتوى‭ ‬المثيرة‭ ‬للجدل‭ ‬مريم‭ ‬الدباغ‭ ‬لأول‭ ‬مرة‭ ‬ عن‭ ‬تفاصيل‭ ‬حول‭ ‬حياتها‭ ‬الخاصة‭ ‬وتحدثت‭ ‬بتأثر‭ ‬كبير‭ ‬عن‭ ‬تعرضها‭ ‬للانتقادات‭ ‬من‭ ‬طرف‭ ‬التونسيين‭ .

وقالت‭ ‬الدباغ :"‬أنا‭ ‬مخي‭ ‬متفتح‭ ‬خاطر‭ ‬أمي‭ ‬بريطانية‭.. ‬والتوانسة‭ ‬صعاب‭ ‬برشا‭.. ‬ما‭ ‬يعرفوش‭ ‬الي‭ ‬أنا‭ ‬ساعات‭ ‬نبقى‭ ‬في‭ ‬ الدار‭ ‬ونبقى‭ ‬نبكي‭ ‬بسبب‭ ‬كلامهم‭.. ‬هذا‭ ‬كان‭ ‬من‭ ‬الأول‭ ‬وبعد‭ ‬ستانستت..".

وأضافت :"كيفاش‭ ‬عبد‭ ‬ياخذ‭ ‬من‭ ‬وقتو‭ ‬ويكتبلي‭ ‬ان‭ ‬شاء‭ ‬الله‭ ‬تمرض‭ ‬بالسرطان‭ ‬وتموت.. ‬وفما‭ ‬الي‭ ‬يقولولي‭ ‬شنوة‭ ‬باش‭ ‬ تعمل‭ ‬نهار‭ ‬آخر‭ ‬كي‭ ‬باش‭ ‬تقابل‭ ‬ربي‭.. ‬ما‭ ‬يعرفوش‭ ‬إنه‭ ‬الي‭ ‬نعمل‭ ‬فيه‭ ‬هو‭ ‬خدمة‭".

وبخصوص علاقتها مع صديقاتها قالت :"ساعات نجيب معايا صديقة في انترفيو.. وكي تغزرلي في عينيا نحس الي هي ماهيش فرحانة ونشوف الحقد في عينيها.. قلبي يوجعني كي نشوف هكاكة.. أنا ما عنديش الحاجات هذه وعمري في حياتي ما عملت مقارنة مع أي شخص في العالم.. الوحيدة الي عندي هي المقارنة بين روحي اليوم و العام الي فات.. ديما نقول لازم نعاود نعمل عام ما أحسن".

الفيديو :



تعليقات