القائمة الرئيسية

الصفحات

صور صادمة للممثلة اللبنانية نور.. بسبب عمليات تجميل فاشلة (فيديو)

تجربة سينمائية مختلفة، قدّمتها نور  في الفيلم الكوميدي "نبيل الجميل" بطولة محمد هنيدي، والذي يتناول الهوس بعمليات التجميل ومدى خطورتها، وذلك في قالب كوميدي ساخر.


وظهرت نور  في المشاهد الأخيرة من الفيلم، وهي مُرتدية فستان الزفاف، إلا أنها ظهرت بملامح صادمة نتيجة خضوعها لعملية تجميل، ما تسبب في صدمة زوجها من شكلها.


تحدث كثير من المفارقات الكوميدية بين نور  ومحمد هنيدي، الذي يُقدم شخصية دكتور التجميل "نبيل"، فيما تقدم نور شخصية دكتورة التجميل "علياء" اللذان يعملان معًا في مستشفى استثماري، وينتهي بهما الأمر، حيث يعمل كل منهما في عيادته الخاصة ويحدث بينهما منافسة شديدة تنتهي لصالح هنيدي. 


ومع تصاعد الأحداث في الفيلم، تأخذ العلاقة بينهما منحى رومانسي، لكن تنتهي الأحداث بمفاجأة غير متوقعة لنور، التي تجري عملية تجميل تغير في شكلها تمامًا، ويفاجأ هنيدي بما حدث لنور لأول مرة في حفل زفافهما في نهاية الفيلم. 


ويُشارك في بطولة الفيلم، بجانب محمد هنيدي ونور اللبنانية، كل من محمد سلام ومحمود حافظ ورحمة أحمد وأحمد فؤاد سليم ومحمد الصاوي، وهو فكرة محمد هنيدي، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي. 


وفي سياق آخر، تُشارك نور اللبنانية في الجزء الثاني من مسلسل "موضوع عائلي" الذي يُعرض عبر منصة شاهد حاليًا، والعمل من بطولة ماجد الكدواني ورنا رئيس، وسماء إبراهيم، ومحمد رضوان وطه دسوقي ومحمد شاهين ومحمد القس، والمسلسل من تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي.


الفيديو :


تعليقات