القائمة الرئيسية

الصفحات

آمنة فاخر :"أنا راقية ما نجاوبش عباد ما عندهاش مستوى.. وشوفو شصارلي في ساقي" (فيديو)

أثارت الفنانة الفنانة التونسية امنة فاخر، جدلا واسعا مؤخرا بعد نشرها لفيديو تحذر فيه من علامة تجارية تونسية تصنع منتوج شامبو الشعر.

و أوضحت فاخر، أنها كانت تعاني من تساقط الشعر، فنصحتها صديقة لها بهذا المنتج نظرا للدعاية الكبيرة الموجهة له و لكن بعد مدة من إستعمال المنتج ظهر على الفنانة طفح جلدي كبير بكامل جسدها إلى جانب "حكة" شديدة بفروة الرأس، حسب قولها.

و أعلنت المتحدثة، أنها ستقاضي الشركة المعينة.

وفي مقطع فيديو جديد حول تطورات الحادثة، تحدثت آمنة فاخر كاشفة أنها لم تتخلى عن حقها وأن الطفح الجلدي لا يزال الى حدّ اليوم بعد مرور أكثر من أسبوعيْن وقالت :"

ماشي فيبالكم تراجعت على الحكاية وخايفة.. الصوف يتباع بالرزانة.. راني ما عندي حتى مشكلة مع الماركة والي صارلي حكيتو.. أنا أرقى من إني نجاوب عباد ما عندهاش مستوى وأقل مني قيمة.. فما ناس نحس روحي كي نجاوبهم نطيح من قدري.. هذه تصويرتي البارح متاع ساقي ويدّي.. من 17 ديسمبر لتوا وأنا نعاني..".

وأضافت :"أنا وريتكم الأضرار الي صارتلي وفما ناس الى حد الان مازالو يبعثولي في الاضرار الي صارتلهم.. وحاجة أخرى الماركة تكذب ما عندهاش رخصة من وزارة الصحة".

يذكر أن هذا المنتوج أصبح العلامة رقم واحد في تونس ،في منتوجات الشعر، نظرا لمشاركة أغلب صانعات المحتوى في حملة الدعاية له كما عرفت منتجات الشركة ،برخص أسعارها مما جعلها تنتشر في السوق التونسية بصفة كبيرة.

الفيديو :




تعليقات