القائمة الرئيسية

الصفحات

غادة شاكة بتأثر :"مرة نبكي ومرة نضحك والحمد لله.. غدا في محكمة الله نلتقي" (فيديو)

تعيش الممثلة التونسية غادة شاكة (شاركت في مسلسل" تاج الحاضرة" و "مشاعر" و سلسلة "ان شاء الله مبروك") حاليا صدمة عاطفية كبيرة بعد زواج خطيبها دون علمها بفتاة ابنة رجل أعمال معروف.

و كان خطيبها يتصل بها و يكلمها بصفة عادية و يوم عقد قرانه برّر لها غيابه بأنه في عيادة الطبيب وظل يتواصل معها كأن شيئا لم يكن إلى أن اكتشفت زواجه بالصدفة.

ونشرت غادة شاكة منذ قليل تدوينة على حسابها الخاص في أول تعليق لها بعد الحادثة وقالت :"إلى حد الآن تلقيت الكثير من الرسائل الجميلة المليئة بالحب .. البارح بكيت موش على اللي صارلي من خيانة، بكيت بالفرحة خاطر لقيت الناس الكل واقفة معايا اللي يعرفني واللي مايعرفنيش، عمري ما كنت نتخيل الناس تحبني للدرجة هاذي، حاجة ما انجم نقول عليها كان الحمد لله خاطرها نعمة من عند ربي...".

وأضافت :"رغم اللي صارلي الكل نحب نقوللكم انا مازلت موجودة صحيح مرة نبكي و مرة نضحك اما لكلها مسألة وقت و إن شاء الله ربي معايا .. كل ما نقوم الصباح نتفكر غيري مريض و محتاج و اللي بايت فالشارع و ما عندو ما ياكل نمسح دموعي، نقوى و نقول هذاكا ربي شنوة كتبلي وإن شاء الله اللي جاي خير.... اللي مايقتلكش يقويك .. غدا في محكمة الله نلتقي و هناك العدل يقام".

الفيديو :




تعليقات