القائمة الرئيسية

الصفحات

فرجاني ساسي :"سنحقق حلم المونديال .. وباش نفرّحو الشعب التونسي" (فيديو)

ينصب تركيز المنتخب التونسي لكرة القدم على "التفاصيل" في استعداداته لاختباره الأول في مونديال قطر 2022 أمام الدنمارك، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

وخاض منتخب "نسور قرطاج" مرانه الأول الخميس على ملعب العقلة في الدوحة، تحضيرا لمواجهته المرتقبة الصعبة أمام الدنمارك، ضمن مجموعة تضم أيضا فرنسا حاملة اللقب وأستراليا. وكان المنتخب التونسي الذي يشارك في النهائيات للمرة السادسة في تاريخه، اختتم استعاداته للعرس العالمي بفوزه على إيران (2-0) الأربعاء، في مباراة أقيمت خلف أبواب موصدة في الدوحة. وأعرب لاعب خط الوسط فرجاني ساسي، عن أمله في أن يتمكن المنتخب من إسعاد جماهيره وأن يقاتل لتحقيق الهدف المطلوب، مضيفا: "إن شاء الله نكتب التاريخ" في إشارة إلى تخطي الدور الأول. وعن أهمية الفوز المعنوي على إيران، قال ساسي لوكالة فرانس برس: "الفوز مهم جدا للمنتخب التونسي من الناحية المعنوية، هي مباراة ودية ولكن الأخيرة لنا قبل كأس العالم". وأضاف لاعب وسط الدحيل القطري: "أن تفوز على منتخب مشارك بدوره في كأس العالم يمنحنا الثقة وكذلك للمدرب من ناحية جاهزية اللاعبين.. المنتخب التونسي جاهز لتحقيق الحلم". وتطرق ساسي إلى مباراة الدنمارك قائلا: "في كل بطولة الأهم هي المباراة الأولى. قمنا بالتحضير لها كما يجب، ونعلم جيدا أن المباراة ليست سهلة وإن شاء الله نكون حاضرين كما يجب ونطبق تعليمات المدرب مع أعلى مستوى من التركيز".

ولم يخف ساسي أن الهدف المعلن لتونس هو التأهل إلى الدور الثاني، مقرا "مجموعتنا ليست سهلة ولكن طالما نملك الأمل والطموح وطالما نحن هنا سندافع عن حظوظنا".

الفيديو :



تعليقات