القائمة الرئيسية

الصفحات

شقيق غادة شاكة يهاجم خطيبها :"كيفاش يجيك النوم وترقد مرتاح.. ما تحشمش" (فيديو)

تعيش الممثلة التونسية غادة شاكة (شاركت في مسلسل" تاج الحاضرة" و "مشاعر" و سلسلة "ان شاء الله مبروك") حاليا صدمة عاطفية كبيرة بعد زواج خطيبها دون علمها بفتاة ابنة رجل أعمال معروف.

و كان خطيبها يتصل بها و يكلمها بصفة عادية و يوم عقد قرانه برّر لها غيابه بأنه في عيادة الطبيب وظل يتواصل معها كأن شيئا لم يكن إلى أن اكتشفت زواجه بالصدفة.

ونشرت غادة شاكة تدوينة على حسابها الخاص في أول تعليق لها بعد الحادثة وقالت :"إلى حد الآن تلقيت الكثير من الرسائل الجميلة المليئة بالحب .. البارح بكيت موش على اللي صارلي من خيانة، بكيت بالفرحة خاطر لقيت الناس الكل واقفة معايا اللي يعرفني واللي مايعرفنيش، عمري ما كنت نتخيل الناس تحبني للدرجة هاذي، حاجة ما انجم نقول عليها كان الحمد لله خاطرها نعمة من عند ربي..."

ونشر شقيقها مقطع فيديو على حسابه الخاص يوجه فيه رسالة مؤثرة يساند فيها شقيقته بعد الحادثة وكتب :"لو كان العالم الكل يخونك أنا باش نبقى ظهرك يا عزيزة خوك.. ".

وأرفقها بمحادثات له رفقة خطيبها السابق وهو ينعته ب"نسيبي" ويتواصل معه بشكل دوري، وقال :"يجيك النوم توا عادي وترقد مرتاح.. الكلنا نعرفو الي مستحيل يجيك.. ماكش راجل جمعة لتالي تكلم فيا وتقلي يا نسيبي.. يا متحيل عركتني أنا وأختي قعدت ندافع عليك فيبالي صادق".

الفيديو :



تعليقات