القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرضت للتنمّر / عودة الفتاة إلى عائلتها.. ووالدتها تكشف :"جرحوها يخي هربت.." (فيديو)

تداولت مواقع إخبارية وإذاعات محلية خبر إختفاء قاصر من منزل جميل تدعى لميس وذلك بعد تعرضها للتنمر من طرف زملائها في المعهد واخبارها بأنها متبنية، لتشرع عائلتها في نشر نداءات للوصول لها بعد فرارها من المنزل وانقطاعها عن الدراسة.

و نشرت إذاعة موزاييك اف ام اليوم الإثنين 07 نوفمبر 2022 خبر العثور عليها و عودتها إلى المنزل بعد شهر من إختفائها لتتدخّل والدة المعنية عبر إتصال هاتفي مكذبة كلّ الإشاعات التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأكّدت أن ابنتها عادت الى المنزل بكامل صحّتها بعد أن احتضنتها عائلة في بيتها وقامت بإيوائها و تحدّثت و هي متأثرة و تبكي :" بنتي مشات لبلاصة بعيدة.. باعت تليفونها باش تنجم تصرف على روحها و الحمد الله لقات عائلة بقات عندها و حبت تخدم ومشات لبلاصة ما تعرف فيها حد حبت تبدا من الصفر وتنسى الدنيا... أنا كنت نبات نبكي و نصلّي باش بنتي ترجعلي".

وأضافت متحدّثة عن أذى الناس وكلامهم القاسي الذي كان سببا وراء هروبها وقالت أن ابنتها تواصلت معها من هاتف احدى البنات :"بنتي تواصلت معايا بعد ما شافت تدوينتي و كتبتلي قالتلي يا ماما سامحني اللي آنا بكّيتك ، سامحني برشا هوما وجعوني برشا وجرحوني برشا و كثرو عليا حتى صحابها يجيو معاها للدار و ياكلو و يشربو معاها ..بنتي تعبت برشا الحمد لله طاحت في ناس باهية".

الفيديو :


تعليقات