القائمة الرئيسية

الصفحات

هيكل علي :"هذه معاني الرموز الي لبستها.. وما عجبنيش نقد الناس حبيت يكون راقي شويّة"

هاجم الإعلامي الهادي القمري، التونسي المثير للجدل هيكل علي في برنامج باللمارة الذي تعرضه قناة قرطاج بلوس و تحدّث معبّرا عن أسفه بسبب إطلالة هذا الأخير في إختتام أيام قرطاج السينمائية قائلا أنه من العار أن يرى أشكالا مماثلة متسائلا عن دور الأولياء و كيف لهم أن يسمحوا لأبناءهم أن يلبسوا هكذا :"بالنسبة ليا أنا شي مؤسف وشي يعمل العار... هذي مسائل لن أقول فيها إلا كلمة الحق ... ياخي شنوة معنتها يجيني بهذه التماثيل والصليب والنجمة واللباس المخزي".

كما اعتبر هندامه تعدّي صارخ على حرّية الأفراد الذين يعيش معهم في نفس المجتمع و قال مؤكّدا :" هو مش حر شنوة يلبس والفنان يمثل التوانسة .. أنا منعرفش أنت بنية ولا وليّد قبل كل شي".

ليردّ عليه هيكل علي :"مانيش لابس الرمز الي في مخاخكم هذيكا عين حورس رمز العدالة و السلام .. والصليب المقلوب هذاكا رمز البو-ذية.. ما نلومش على انسان عادي ما يفهمش الرموز نلوم عالاعلاميين.. ماندمتش عاللي عملتوا لكن معجبنيش نقد الناس لي حبيت يكون فيه شوية رقيّ و لازم نقبلو الإختلاف ورسالتي كانت الحب و السلام … لايزعجني الإصطدام مع هوية الشعب ومعملتش حاجة غالطة".

و أضاف قائلا :"أنا نستغرب كيفاش يقولوا للفنان علاش جيت راهو ما ثماش سينما من غير موسيقى و الزوز يكملو بعضهم و الي يقول عليا نكرة نقلو أنا فنان معترف بيه من وزارة الثقافة و عندي بطاقة احتراف".

الفيديو : 




تعليقات