القائمة الرئيسية

الصفحات

عصام الشوالي :"حالف بيمين كان ربحت تونس.. نروّح من الستاد للاوتيل علي ساقايا"

نشر معلق " قنوات بين سبورتس " التونسي عصام الشوالي تدوينة عبر حسابه على "فايسبوك" تحدث فيها عن اللقاء المرتقب بين المنتخب الوطني التونسي ونظيره الدنماركي، الذي سيقام اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 على الساعة الثانية بعد الزوال في ملعب المدينة التعليمية بالريان.

 

وأطلق الشوالي تحدّيا شخصيًا اذ أكد أنّه وفي صورة تحقيق نسور قرطاج للانتصار فسيعود إلى نزل إقامته، والذي يبعد عن الملعب 20 كيلومترًا، مشيًا على الأقدام، قائلًا " الشوالي سيتحوّل غولة"، في إشارة إلى البطل التونسي في رياضة المشي حاتم غولة. 


يذكر أن عصام الشوالي سيقوم بالتعليق على مباراة تونس ضد الدنمارك والتي ستبث على قنوات "بين سبورتس" بداية من الساعة الثانية بعد الزوال. 


نص التدوينة :"بدينا في نهار الماتش ، كالعادة ما نجمتش نرقد ليلة الاطراح الكبيرة ، اليوم تونس الدانمارك اكثر من ماتش كوورة.. ماتش نفرحوا بيه التوانسة نتلموا فيه بعد فرقة... نتوحدوا فيه بعد اختلاف.. التونسي في الشدة تلقاه .. الاولاد نحكي معاهم يحبوا يقلعوا الطرح.. الدنمارك قوية و صعيبة.. متفقين ، و لكن قراتنا الكوورة انه على 90 دقيقة كل شيء ممكن.. اليوم نلعبوا في رادس قدام 40الف تونسي.. حالف بيمين كان نربحوا نروح من الستاد للاوتيل علي ساقايا.. حكاية 20 كم ..  الشوالي باش يولي حاتم غولة .. المفتاح في يد الدنمارك يا تفكوا ، يا تروح..  ليلتكم زينة كان نجمتوا ترقدوا".

تعليقات