القائمة الرئيسية

الصفحات

زوجة العون البنكي تكشف :"حارس السيارة غفّلهم وهرب بالفلوس.. وهذا الي صار" (فيديو)

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمنوبة اليوم الجمعة بفتح بحث تحقيقي من أجل تكوين وفاق اجرامي بغاية الاعتداء على الأملاك والاموال العامة والخاصة ،والخيانة الموصوفة، والتمديد في الاحتفاظ بشخصين لمدة 48 ساعة اضافية ، في جريمة الاستيلاء على 100 الف اورو، من شاحنة نقل أموال بالدندان يوم الأربعاء ، وفق ما أفادت به الناطقة الرسمية للمحكمة الابتدائية بمنوبة سندس النويوي .

وأضافت ان الملف تعهد به قاضي التحقيق الأول بالمكتب الثالث بالبحث والذي أذن للادارة الفرعية للقضايا الاجرامية بالقرجاني بمواصلة الأبحاث في الحادثة التي يشتبه في التخطيط المسبق لها، مع التمديد في الاحتفاظ بالعون البنكي والسائق والذين وجها التهمة للحارس الذي أدرج في التفتيش ولايزال متحصنا بالفراروالبحث جار عنه بالتنسيق بين الفرقة المذكورة و مختلف الوحدات الامنية.

وتدخّلت زوجة أحد المتهمين في برنامج مع الناس على إذاعة إي أف أم وقالت :"العون البنكي هو طليقي و عندو 15 سنة خدمة وما صارتلو حتى مشكلة.. صحيح هو غلط غلطة كبيرة تعدى للدار خاطر عندو مشكلة وخلّى السائق والحارس في الكرهبة ومعاهم الفلوس.. وفي نفس الوقت السائق مشى باش يشري كارطة للتلفون.. الحارس استغل الحكاية هذيكا وهز الحقيبة الي فيها الفلوس وهرب.. كي رجعو ما لقاوش الفلوش ومشاو لأقرب مركز".

وأضافت :"الاجراءات الي لازم تكون موجودة لحراسة الأموال ما كانتش متوفرة.. وطليقي خلّص الفاتورة غالية".

الفيديو :


تعليقات