القائمة الرئيسية

الصفحات

نبيهة كراولي :"كلام الوزيرة غالط ما خذيت حتى فرنك.. وربي شاهد عليّا" (فيديو)

كشفت الفنانة التونسية نبيهة كراولي في برنامج RDV9 في عدد اليوم الاربعاء 09 نوفمبر 2022 عن أسباب استقالتها من مهرجان الأغنية التونسية معتبرة أنها لم تكن أسبابا مالية بقدر ما كانت تتعلّق بأمور إدارية وتنظيمية وقالت :"

مثلا لما تبعث بمكتوب المفروض حاجة بسيطة مايخذش وقت تتعطل الأمور وترجعلك بعد شهر ونص بعد ماتوفى الاجال فتجدين نفسك أمام إعادة برمجة واعادة جدولة لأنو عندك وقت مربوطة بيه وكل شي مضبوط .. وفي كل مرة في عوض نفضى كي أعد ماهو رسمي ... إنك باش تشغل الأنماط الموسيقية الكل هذي وحدها يلزمها جهد ووقت كبير وتبحثلها على الانتشار خارج البلاد ..".

و تساءلت عن سبب التعطيل في الوقت التي كانت تبحث فيه عن تطوير الميدان أكثر و تسعى للعمل جاهدة لتسيير مشاريع فنية قائلة :"لماذا هذا العطل ؟ أنا حاولت وعملت مافي وسعي باش نحل العقد وثنيت الركبة واشتغلت ... وأنا كان جات الفلوس همي ماكنتش ندخل للمكتب إلا وعقدي ممضي أنا المشروع هاممني ... وقتلي أنا الايكيب متاعي والفريق الي نستعن به هوما وضعيتهم 8 شهر موش واضحة ونحنا على مشارف التنفيذ ، مافماش عقود ... ".

و أكدت و هي تتحدّث في نفس السياق أنّها لم تتقاضى مستحقاتها المالية هي و الفريق الذي يعمل معها :"أنا لم أمضي عقد وماخذيتش حتى فرنك ملي دخلت من وزارة الثقافة ... يعني مبعد عوض يقوللها شكرا المرا هذي تخرج الوزيرة تقول إلي هي خذات مبلغ مشط ، والأدلة والشواهد على ما أقول موجودة".

الفيديو :


تعليقات