القائمة الرئيسية

الصفحات

درّة زروق وعائشة بن أحمد تخطفان الأنظار في مهرجان القاهرة السينمائي (فيديو)

تألقت الفنانة التونسية درة زروق، في أحدث ظهور لها، وظهرت بإطلالة متميزة ،حيث ظهرت مرتدية فستان أسود أنيق، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وشاركت درة الصور عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، وظهرت خلالها بفستان سواريه باللونالأسود، به العديد من النقوش ولمسات فنية متميزة، وأكمام شفافة متناسقة مع تصميم ذيل الفستان، كما حرصت على وضع مكياج هادئ لإبراز جمالها وأناقتها.

كذلك تألقت الفنانة عائشة بن أحمد على السجادة الحمراء، خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44.

وارتدت فستانا طويلا باللون الأزرق الجذاب مكشوف من عند الصدر، ما أظهر أنوثتها.ونسقت مع إطلالتها إكسسوارات باللون الفضي، جمعت بين الأسورة، والحلق، والعقد.واعتمدت مكياجا هادئا، من درجات النيود، ووضعت روج أحمر بدرجات اللون النيود الفاتح، واختارت أن تترك شعرها منسدلًا على أكتافها.

وعلى السجادة الحمراء لافتتاح فعاليات الدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الليلة الأحد، يتوافد النجوم والنجمات بإطلالات أنيقة وجذابة.

وتحرص النجمات على الظهور بإطلالات عادة ما تسرق عدسات المصورين وتخطف الأنظار وتُصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، سواء على "الريد كاربيت" في الافتتاح، أو على مدار فترة إقامة المهرجان المقام بدار الأوبرا المصرية.

الفيديو :




تعليقات