القائمة الرئيسية

الصفحات

محمد الجبالي : النجاح الذي حققته مع منى الشاذلي لم أحققه في تونس.. تظلمت في بلادي (فيديو)

كشف الفنان محمد الجبالي في برنامج 'نجوم' اليوم السبت 5 نوفمبر 2022 أنّ حضوره في برنامج ''مع منى الشاذلي'' كان عن طريقة الصدفة.

وبيّن أنه كان في زيارة لمصر أين التقى بالممثلة ''ساندي''، ومن خلال أصدقائها الذين يعملون في قنوات تلفزية عبّر عن رغبته في الظهور في بعض البرامج التلفزية، وهو ما تمّ بالفعل حيث اتصل أحدهم بزوج الإعلامية منى الشاذلي وهو منتج البرنامج أيضا فرحّب بالفكرة ومباشرة اتصل به فريق العمل وقاموا بتصوير الحلقة في اليوم الموالي.

وفي سؤاله عن تلقيه مبلغا ماليا لقاء ظهوره في البرنامج على غرار بقية الفنانين الذين يتقاضون مبالغ تصل إلى 150 ألف دولار، بيّن الجبالي أنه لم يتحصّل على ذلك ولم يطلب أي أجر، مشيرا إلى أن بقية الفنانين تقف وراءهم شركات انتاج ضخمة ومديري أعمال ومن الطبيعي أن يتقاضوا أموالا نظير ظهورهم الإعلامي.

وقال "ما يهمني هو الظهور في برنامج يحظى بشعبية عربية كبيرة قد يقوم البعض بدفع مبالغ للمشاركة فيه.. ثم لا ننسى أنني من سعيت إلى الظهور معها وليس العكس".

واستدرك محمد الجبالي "لكن مستقبلا على منى الشاذلي ان تدفع لي لقاء الظهور معها لأنني لن أشارك بالمجّان".

وشدّد ضيف "نجوم" على أنه يقبل الخوض في كل المواضيع خلال ظهوره الإعلامي شريطة أن لا يقع المسّ بحياته الخاصة أو مسيرته الفنيّة، وفق تعبيره.

الفيديو :


تعليقات