القائمة الرئيسية

الصفحات

هادي زعيّم :"الناس الي تلوم على الإعلام التونسي.. أحنا ومنى الشاذلي قارين عند نفس الكتّاب"

تحدّث الفنان محمد الجبالي في برنامج 'نجوم' اليوم السبت 5 نوفمبر 2022 عن استضافته في برنامج تلفزي مصري وردود الأفعال الإيجابية التي عقبت هذا الحضور.

وقال إن استضافته في برنامج ''معكم منى الشاذلي'' مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي ساهمت في تداول إسمه على نطاق واسع سواء في مصر أو في العالم العربي، مؤكّدا أن الجمهور اكتشف جوانب أخرى من شخصيته لم يكن مطلعا عليها.

وتابع الجبالي "النجاح الذي حققته مع منى الشاذلي لم أحققه في تونس وربّما يعود ذلك إلى نجاح هذا البرنامج ونسبة المشاهدة الكبيرة التي يحظى بها وقد يكون العيب في الإعلام التونسي الذي يركّز في أغلب الأحيان على "البوز" لكن الإعلامية المصرية ركزت على الحوار والغناء بعيدا عن الإبتذال".

وفي سؤاله عن قيامه بتقليد فنانين في الحصّة، شدّد ضيف "نجوم" على أنّ ذلك كان من باب المزاح "وليس سهلا أن تقلد الفنانين وهو جانب جديد لا يعرفه عنّي الجمهور".

وبيّن محمد الجبالي أنّه غاب فترة عن البرامج التلفزية والإذاعية وكان قليل الظهور "وأرفض أن أقلّل من قيمتي في بعض البرامج غير الجدية للمحافظة على مسيرة فنية متواصلة منذ 34 سنة".

وقد مازحه هادي زعيّم ردّا على الانتقادات التي تطال الاعلام التونسي :"

للناس الي تلوم علينا و تقوللنا يا اعلام تونس تعلمو من منى الشاذلي راهي مدرسة نعلمكم الي حتى منى الشاذلي تعمل البوز ساعات و تسأل اسئلة عن الحياة الخاصة و احنا و منى الشاذلي كيف كيف قارين عند نفس الكتّاب".

وأثار ذلك جدلا واسعا بين التونسيين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.


تعليقات