القائمة الرئيسية

الصفحات

جنجون بعد التحيّل عليه :"بديت من الصفر.. وال117 مليون نجيب قدهم 100 مرة" (فيديو)

صرّح مغني الراب التونسي جنجون خلال استضافته في برنامج نجوم على موزاييك اف ام أنه تعرّض لعملية تحيّل كبيرة وخسر من خلالها 117 ألف دينار تونسي دون الكشف عن التفاصيل.

وردّا على أسئلة متابعيه، نشر اليوم تدوينة على حسابه الخاص خرج فيها عن صمته وكشف عن الأطراف التي تحيلت عليه متحدثا عن كافة التفاصيل، وهذا ما جاء في تدوينته :"

توضيح للناس اللي تسأل شنية حكاية ال117 مليون الي حكيت عليها في موزاييك أف أم، كنت مصحح مع شركة للإنتاج في فرنسا يخدمو فيها جماعة توانسة و مولاها يعيش في فرنسا حتى هو مضرور كيفي و لا ممكن أكثر مني خاطر مانيش ارتيست الوحيد اللي تحيلو عليه الجماعة هاذوما... صححت مع شركة متاع ديجيتال بعد ماسمعناهم الديمو متاع الالبوم الجديد متاعنا بعثولي مبلغ 117 مليون، يعني مبلغ هذا للتصوير و التسجيل للالبوَم منبعد ترجعلهم الفلوس من المشاهدات متاع الالبوم..

دارو بيا الجماعة التوانسة على اساس باش يسجلولي ويصورولي بيهم الكليبات مادام هوما المنتجين متاعي حاصيلو خذاولي الفلوس و لا صورولي و لا سجلولي كيف ما ضيعولي برشا وقت و ماحبيتش نزيد نضيع وقت في المحاكم و وصلو حتى تلقيت تهديدات منهم كان مانكملش معاهم و باش يحرموني من مهرجانات و حتى بالسجن... تحديتهم وكملت وحدي و بعثتلهم عدل منفذ باش مايهبطوش كل يوم إشاعة باسمي و هاني رجعت بديت من الصفر من الاول و جديد و بنيت روحي من جديد..

117 مليون نجيب منهم 100مرة".

الفيديو :


تعليقات