القائمة الرئيسية

الصفحات

شقيقة الفتاة التي تمّ إلقائها من جسر رادس :"أنا في الغربة ما حضرتش للجنازة.. نحب حق أختي" (فيديو)

شقيقة الفتاة التي تمّ إلقائها من جسر رادس أنا في الغربة ما حضرتش للجنازة.. نحب حق أختي (فيديو)

أذن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان وحدة مكافحة الاجرام بالحرس الوطني ببن عروس بالتمديد في الاحتفاظ مدة 48 ساعة اضافية بثلاثة أشخاص على ذمة القضية المتعلقة بوفاة مسترابة لفتاة سقطت من أعلى جسر رادس.

ونشرت شقيقتها مساء اليوم مقطع فيديو على حسابها الخاص وهي تبكي بحرقة، ولقت من خلاله نداء إستغاثة للبحث في ظروف وفاة شقيقتها مؤكدة أنها لم تلقي نفسها من الجسر بل تمّ إلقائها.

وقالت أنها ليست في تونس ولم تستطع حضور جنازة شقيقتها :"الي يقول طيشت روحها مالقنطرة والي يقول رماوها.. نحب نوصل صوتي للحقائق الأربعة باش حق أختي يظهر.. نحبوها ترقد مرتاحة في قبرها

وخيتي راي يديا مكتفة راني ما نجمت نعمل شي راني بعيدة .. راني تشويت وما نجمت نعمل شي باش نموت كان مشيت أنا خير يا وخيتي..

خايفة نجيك و ما نلقاكش في الدنيا لخرى راك وحدك راك مستحقتني انا نعرف انتي تحبني بحذاك ايجا هزني يا روحي هاني قلت و طلبت من ربي يهزني ليك راني خايفة راني ضايعة راني مش فاهمة شيء راك تحت التراب وانا نتنفس وانتي لا كيفاش خوات و مسكين وحدة تحت الأرض و وحدة فوق الارض هزني لأختي يا ربي َما نحبش نخلط وحدي نحبك انتي ربي تهزني راضي عليا و علاها".




تعليقات