القائمة الرئيسية

الصفحات

ريباكينا منافسة أنس جابر في النهائي تعلّق :''أنس جابر مذهلة.. وصعبة جدا'' (فيديو)

ريباكينا منافسة أنس جابر في النهائي تعلّق ''أنس جابر مذهلة.. وصعبة جدا'' (فيديو)

ستكون البطلة التونسية أنس جابر، المصنفة ثانية عالمياً، على موعد السبت مع التاريخ حين تخوض نهائي بطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب، ضد الكازخستانية إيلينا ريباكينا في مباراة تجمع بين لاعبتين تصلان الى النهائي الكبير الأول في مسيرتيهما.

وقالت ابنة الـ23 عاماً بعد إقصائها الرومانية سيمونا هاليب بطلة 2019 من نصف النهائي إنها "سعيدة جداً بتمثيل كازاخستان. لقد آمنوا بي. لم يراودني أي شك حيال ما أشعر به (من انتماء). بدأت رحلتي كلاعبة كازخستانية منذ فترة طويلة. لقد خضت الألعاب الأولمبية وكأس الاتحاد (بألوان كازاخستان)".

واضافت الكازخستانية على لقاء جابر، متوقعة "أن تكون مباراة رائعة. إنها لاعبة مذهلة، لاعبة صعبة جداً. لن يكون من السهل اللعب ضد كراتها الساقطة والطائرة".

وستكون مواجهة السبت بين لاعبتين مختلفتين بطباعهما، إذ أن جابر من اللاعبات اللواتي يظهرن عواطفهن وحماسهن، فيما تتميز ريباكينا بهدوئها.

وعلقت جابر على هذه المسألة، قائلة عن منافستها "إنها ليست من اللاعبات اللواتي يصرخن في كل نقطة. أنا أحترم ذلك. أعلم بأنها شخص خجول حتى خارج الملعب. قد أكون اللاعبة التي ستصرخ في مباراة السبت".


تعليقات