القائمة الرئيسية

الصفحات

إتهمها بتلقي الرشوة ودعاها لزيارة طبيب نفسي.. بية الزردي تردّ بقوة على نقيب الفنانين (فيديو)

بعد ان اتهمها ماهر الهمامي بتلقي الرشوة ودعاها لزيارة طبيب نفسي.. بية الزردي تردّ بقوة (فيديو)

في تدوينة نشرها على صفحته الشخصية بموقع “فايس بوك” اتهم رئيس النقابة التونسية للمهن الموسيقية والمهن المجاورة، ماهر الهمامي، الاعلامية بية الزردي بتلقيها رشوة عندما كانت تعمل بمؤسسة الإذاعة التونسية، “ماني قتلك كان عندك الشجاعة تقول المقابل باش تعديلي غنايتي وانت نكرة”.


وكتب ماهر الهمامي متحدثا عن بية الزردي “بربي سامحوني، نعرف باش تلوموني الي قاعد نجاوب فيها..اولا ماعادش باش نقدرك ونقلك مدام او اخت او اي حاجة من الالقاب الي يستاهلوها الناس الباهيين، بية وياسر فيك…”.


وشدد على انه من واجبه كنقيب للفنانين الدفاع عنهم ، موضحا في هذا الخصوص “نعاودلك دفاعي على الفنانين بصفتي نقيب منتخب،تعرف شنو معناها منتخب؟ يعني نمثلهم ونقول ونوصل الي يحبو يوصلوه. واي اي اي بكلهم الي تهجمتوا عليهم في برنامج jdt كلموني وكلفوني باش نتصدالكم، انتم ماستانستوش بشكون يواجهكم ويرد عليكم”.


وجدد ماهر الهمامي دعوته إلى بية الرزدي لزيارة طبيب نفسي،قائلا لها “نعاود ننصح بية تعمل زيارة للدكتور سليمان الأبيض وانا نخلص الفازيتا…..اه نسيت خلصها انت من زوز ملاين متاع مهرجان تستور للمالوف”.


من جانبها ردت بية الزردي على موجات إذاعة “اي اف ام” يوم الخميس 21 جويلية 2022، على ماهر الهمامي ، داعية النيابة العمومية إلى التحرك وفتح تحقيق في أقرب وقت في تهمة الرشوة التي اتهمها بها، قائلة ”كنت موظفة بمؤسسة الإذاعة التونسية وتهمة الرشوة كبيرة وتمس الناس الكل”، مشيرة إلى أن تهمة الرشوة يعاقب عليها القانون.

وقالت بية الزردي ”ما نيش مستعدة بش يجي الي يجي يتهمني تهمة كيما هاذي”، وفق قولها.


تعليقات