القائمة الرئيسية

الصفحات

العروس "لمياء" تردّ بقوّة :"بنت جبل وأرجل منك يا بلعوط.. يا ناس هذا الي عملتو أمّه" (فيديو)

العروس لمياء تردّ بقوّة بنت جبل وأرجل منك يا بلعوط.. يا ناس هذا الي عملتو أمّه (فيديو)

أبدى عدد كبير من التونسيين تعاطفاً مع فتاة تونسية عاشت حالة تنمر ليلة زفافها، من قبل والدة العريس بعد أن وصفتها بـ”القبيحة والقصيرة” مما دفع زوجها لتركها ليلة الزفاق، وتفاعل مغردون تونسيون مع الفتاة التي تدعى “لمياء اللباوي”.

وقد خرج العريس "خالد" عن صمته اليوم الأربعاء 27 جويلية ونشر مقطع فيديو يوضح فيه ما حصل وقال أنه لم يحصل أي خلاف مع والدته وليست هي السبب في إبطال الزفاف، بل العروس وشقيقتها استعارا من والدته مضيفا أنه اكتشف أنها تكبره ب10 سنوات.

وردا على ذلك نشرت لمياء مقطع فيديو على حسابها الخاص مساء اليوم قالت فيه أن كل ما جاء على لسانه لا أساس له من الصحة وأن والدته تعمدت خلق مشكلة منذ قدومها مضيفة أنها أخبرته عن عمرها الحقيقي منذ الأيام الأولى :"

قال الي انا خبيت عليه عمري، ياخي أحنا وصلنا كتبنا الصداق باش تعرف عمري؟ أولا أنا ما نستعارش بعمري وأول حاجة قلتهالك من أول ما عرفتك الي أنا من عام 84 وبنت جبل وأشرف منك وأنظف منك.. وما نستعار بحتى شي .. وراني سجلت كلامو الكل والكلام الي حكيناه كي طلب الصلح.. طلع كذاب وبلعوط ما لقى ما يحكي ولينا ضحكنا على أمه.. اتقي الله عيب الي تحكي فيه، أنا مرا أما أرجل منك.. وأنا باش نتبعو عليها قضائيا..".


تعليقات